يبدو أن محتوى Elden Ring Shadow of the Erdtree سيصل إلى 70 ساعة لعب!

لم يبق سوى شهر واحد على Elden Ring: Shadow Of The Erdtree، إذا كانت لديك أي خطط في اللحظة الأخيرة لإعادة تشغيل اللعبة أو تغيير الإصدار الخاص بك، فهذا هو الوقت المناسب لأن التوسعة اقترتب وستحتاج استثمار كبير من وقتك.

قامت شركة FromSoftware بصنع محتوى ضخم مع Shadow Of The Erdtree، حيث ظهرت تفاصيل مسربة عبر مواقع التواصل لتكشف بالضبط عن المدة التي سيستغرقها اللاعبون لإنهاء القصة، وهي تقريبًا طول لعبة بأكملها، ووفقًا لـ Pirat_Nation على منصة اكس، تشير أحدث التسريبات إلى أن Elden Ring: Shadow Of The Erdtree ستستغرق حوالي 70 ساعة.

على سبيل المقارنة، يستغرق الأمر حوالي 130 ساعة لإكمال اللعبة الأساسية بنسبة 100%، مما يضع التوسعة في موضع خاص بالمقارنة مع اللعبة الكاملة، أي نصف الحجم تقريبًا. الحجم منطقي لأنه بحسب التسريبات سيكون هناك بالطبع شخصيات غير قابلة للعب جديدة وزعماء جدد ومناظر أكثر روعة وأماكن مختلفة وجديدة للاستكشاف بحجم الأماكن الحالية للعبة، مع 4 زنزانات.

نذكر بأن اللعبة ستكون أول عنوان من FromSoftware يتضمن دعم اللغة العربية ونأمل أن يكون اللاعبين متحمسين للاستمتاع باللعبة الحائزة على جوائز وتوسعة Shadow of the Erdtree بلغتهم الأم، وسيحصل اللاعبون الذين يمتلكون Elden Ring على دعم اللغة العربية كتحديث مجاني في 21 يونيو. وستصل توسعة Shadow of the Erdtree مع دعم اللغة العربية من يوم إطلاقها.

يذكر أن هذه التوسعة القادمة اللعبة في تاريخ 21 يونيو ستكون الوحيدة للعبة كما أكد ميازاكي كما أنها ستصدر لمنصات الجيل الماضي والمالي من الأجهزة المنزلية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button