تسريب إسم لعبة DOOM القادمة ومؤشرات قدومها الى PS5 ايضاً..

يبدو أن حدث Xbox Showcase القادم سيكون هو الأول من نوعه الذي يقدم إعلانات وعروض ذات جودة وفئة عالية وفقًا للإشاعات المنتشرة عن ما سنحصل عليه.

تحدثنا سابقًا عن احتمالية الإعلان عن لعبة DOOM جديدة خلال حدث Xbox Showcase القادم خلال الشهر المقبل، والآن نحصل على اسم اللعبة الكامل وفقًا لتسريب جديد.

وفقًا لموقع Insider Gaming، لعبة DOOM الجديدة كانت تحمل الإسم الرمزي Year Zero بين موظفي شركة Bethesda، ولكن اسمها الحقيقي أو الرسمي الذي سيتم الإعلان عنه خلال الحدث هو The Dark Ages، أو القرون المظلمة.

ايضاً تحدثت بعض المصادر المطلعة ان اللعبة قد تصدر على اجهزة خارج اطار منصات مايكروسوفت وقد تم ذكر جهاز PS5.

ذكر المصدر كذلك أن اللعبة كانت تحت التطوير لمدة 4 سنوات على الأقل، ومن مواصفات اللعبة كما سمع عنها المحرر توم هندرسون كالآتي:

لعبة DOOM: The Dark Ages

  • عالم اللعبة سيشبه العصور الوسطى.
  • يتوقع بأن تكون أحداث اللعبة عبارة عن Prequel لأحداث الأجزاء الماضية، أي تقع قبلهم.
  • قد نحصل على ملخص تعريفي في اللعبة عن نشأة Doomslyer الشخصبة الرئيسية وكيف بدأ.
  • شركة Bethesda سجلت العلامة التجارية للعبة الجديدة العام الماضي باسم IDKFA وهي شفرة مشهورة من أجزاء السلسلة الماضية.

يبدو أن حدث Xbox Showcase القادم سيكون هو الأول من نوعه الذي يقدم إعلانات وعروض ذات جودة وفئة عالية وفقًا للإشاعات المنتشرة عن ما سنحصل عليه.

نذكر أن شركة Activision كانت قد أكدت أنها ستكشف عن لعبة Black Ops 6 بعد الحدث مباشرة، بحيث سيكون الكشف عن لعبة Call of Duty لهذا العام بمثابة ختام لحدث قوي، فما هي توقعاتكم لما هو مشاع عن ما سنراه في الحدث القادم بتاريخ 9 يونيو من مصادر موثوقة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button