نيل دروكمان يدعي ان سوني قامت بتحريف مقابلته حول وصف مشروعه التالي..

قال أنه لم يُصدر مثل هذه التعليقات، ونشر ما ادعى أنه كلماته تم تحريرها وتحريفها بشكل مختلف.

ادعى نيل دروكمان، المدير الإبداعي لـ The Last of Us، أن الاقتباسات المنسوبة إليه في اجتماع استراتيجي للشركة تم تحريفها بشكل كبير من قبل شركة سوني.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت سوني مقابلة مع مخرج العاب الفيديو في استديو Naughty Dog على موقعها على الويب، حيث تم اقتباسه على أنه قال إن عنوانه التالي قد يعيد تعريف تصورات الألعاب السائدة.

نيل دروكمان قال عبر حسابه الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي امس أنه لم يُصدر مثل هذه التعليقات، ونشر ما ادعى أنه كلماته تم تحريرها وتحريفها بشكل مختلف.

واضاف نيل دروكمان إلى أن سوني أزالت سطر كامل ذكر فيه أنه لا يعتقد أن الألعاب تحتاج إلى أن تكون أفلامًا، أو تحتاج إلى أن تكون برامج تلفزيونية.

على الرغم من أنه من المفترض ان تقوم فرق الاتصالات بتحرير الاقتباسات من أجل الوضوح والإيجاز، إلا أنه من غير المعتاد أن يقوم موضوع مثل هذا التعليق بنشر كلماته الأصلية غير المحررة.

وقال نيل دروكمان:

“في تحرير إجاباتي المتلعثعة في مقابلتي الأخيرة مع سوني، فقدت بعض كلماتي وسياقي ونيتي للأسف. حسنًا، إليك الإجابة الطويلة المتلعثعة الكاملة عن السؤال الأخير حول لعبتنا المستقبلية”.

حسنًا، لقد كنت محظوظًا للغاية، حيث حصلت بالفعل على ذلك. لقد حصلت على فرصة لعمل العديد من مشاريع أحلامي. أعمل على مشروع جديد الآن. وربما يكون هذا هو المشروع الذي أشعر فيه بالحماس الأكبر حتى الآن. لا يمكنني التحدث عنه، وإلا سيغضب رؤسائي بشدة مني. وأعتقد بشكل عام، هناك شيء يحدث الآن أعتقد أنه رائع جداً. وهو أن هناك تقديرًا جديدًا للألعاب لم أشهدها من قبل. مثل عندما كنتُ صغيرًا، كانت الألعاب شيءًا للأطفال فقط. الآن أصبحت واضحة للجميع. لكنها مثل، إذا كنت لاعبًا، فإنك تعرف إمكانات الألعاب، بينما غير اللاعبين، لا يعرفون ما الذي يفوتهم. لكن أملي كان، عندما صنعنا The Last of Us كمسلسل تلفزيوني، أن نتمكن من تغيير ذلك. ولهذا السبب أصبحتُ مهتمًا للغاية به. لقد أردت بشدة أن يكون جيدًا، لأنني أردت أن يحدث هذا، وهو مثل شخص سيشاهد المسلسل ويُعجبه حقًا. ويقع في حب تلك الشخصيات بنفس الطريقة التي وقعنا في حبها، تلك الشخصيات وقصتها. ثم يدرك في النهاية، “انتظر، هذا مبني على لعبة فيديو؟” ثم يذهب ويُلقي نظرة على اللعبة ويُشاهد ثراء القصص وكل ما يحدث في الألعاب. لذلك أشعر الآن أن هناك نوعًا من الضوء المُسلط على الألعاب. وتعلم، Fallout صدر للتو. وهذا نجاح كبير لأمازون. وأجد ذلك مثيرًا للإعجاب. ليس لأن الألعاب تحتاج إلى أن تكون أفلامًا، أو تحتاج إلى أن تكون برامج تلفزيونية، بل أعتقد أنها ببساطة تُفتح عيون الكثير من الأشخاص الذين لم يكونوا على دراية بنوع التجارب الموجودة في الألعاب. أعتقد أننا وصلنا الآن إلى نقطة تحول حيث سيُدرك الناس، “يا إلهي، هناك كل هذه التجارب الرائعة المتحركة في الألعاب!” لذلك أنا متحمس ليس فقط لهذا المشروع الذي نصنعه – وهو أمر جديد للغاية بالنسبة لنا – لكنني متحمس أيضًا لرؤية رد فعل العالم عليه. بسبب The Last of Us، ونجاح المسلسل، فإن الناس من خارج عالم الألعاب ينظرون إلينا لمعرفة ما سنُصدره التالي. أنا متحمس للغاية لرؤية رد فعل الناس على هذا الأمر، وقد قلتُ الكثير عنه بالفعل. سأتوقف هنا. لذلك، تطلب مني مشاريع أحلامي. لقد كنت محظوظًا للغاية للعمل على ألعابي المفضلة مع مُتعاونين رائعين وأنا ممتن للغاية لهم.

هذه ترجمة نصية لمنشور دروكمان على منصة X

بينما تجنب نيل دروكمان تحديد هوية لعبة Naughty Dog القادمة خلال المقابلات الأخيرة. لكن في العام الماضي، قال أن الاستوديو قد يُعلن عن هذه اللعبة في وقت أقرب إلى موعد الإصدار.

بعد أن اعترف سابقًا بالطلب القوي من المعجبين لـ The Last of Us Part 3، أكد دروكمان مؤخرًا أنه لديه مفهوم للعبة ثالثة في ذهنه ويعتقد أن هناك فرصة لتقديم فصل جديد في القصة.

ومع ذلك، فقد تحدث أيضًا عن رغبته في تجربة أشياء جديدة، واستعداد يونب للسماح لـ Naughty Dog بذلك. عاد إلى هذا الموضوع خلال مقابلة سوني الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button