مطور لعبة Mad Max “يهاجم” مخرج الفيلم بعد ادعائة الاخير حول اللعبة

يبدو ان ميلر سيكون الان ملزم باصدار اعتذار رسمي لفريق Avalanche حتى لا يتحول هذا الامر الى جدل واسع فيما بعد.

نقلنا في خبر سابق مؤخراً، تصريحات جورج ميلر مخرج فيلم Furiosa: A Mad Max Saga الذي عرض مؤخراً اختيارة لكوجيما من اجل تقديم لعبة فيديو ترقى الى مستوى تطلعاته. وفي ذات الوقت انتقد ميلر اللعبة التي صدرت عام 2015 بأنها لم ترقى الى المستوى المطلوب.

في وقت سابق، خلال الترويج لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga الجديد، سُئل ميلر عما إذا كان هناك فرصة في تقديم لعبة جديدة جنبًا إلى جنب مع الفيلم.

أجاب أن لعبة Avalanche السابقة لم تكن جيدة كما أراد، مضيفًا أنه يفضل عدم القيام بشيء ما إلا إذا تمكن من القيام به على أعلى مستوى. ثم قال إنه يرغب في أن يتولى هيديو كوجيما العمل على لعبة Mad Max لانه سيكون افضل من سيقوم بذلك.

نقلاً عن موقع يوروغيمر، هاجم مؤسس Avalanche كريستوفر ساندبرغ المخرج جورج ميلر بعد ادعاءه أن لعبة الاستوديو “لم تكن جيدة كما أردت أن تكون”. حيث رد قائلاً “هذا هراء.. ويظهر كبرياءه المطلق”. وكتب ساندبرغ على X:

“لقد فعلوا (يقصد فريق Avalanche ) كل ما في وسعهم لجعل هذه اللعبة خطية بالكامل بعد التعاقد مع مطور ألعاب عالم مفتوح. أنا متأكد من أن هيديو كوجيما سيصنع لعبة Mad Max رائعة، لكنها ستكون تجربة مختلفة تمامًا. بعد عام من التطوير، أدركوا أنهم أجبرونا على إنشاء تجربة خطية بدلاً من لعبة العالم المفتوح التي قدمناها. لقد ألقينا بعام من العمل وسمعنا أن ‘اللاعبين يريدون الاستقلالية في هذا العصر’. حسنًا، هذا واضح …”

اذاً، يبدو ان المطورين في استديو Avalanche كانت لديهم خطة مختلفة للعبة، بحيث تكون ذات عالم مفتوح. لكن تم اجبارهم في النهاية لتقديم لعبة خطية الامر الذي دفعهم للتنازل عن الكثير من الافكار والخطط التي وضعت للعبة.

شارك أيضًا مدير النشر في استديو Larian، مايكل دوس، في النقاش، مدعياً أن المطورين لم يكن لديهم حق الوصول إلى أصول الفيلم، مما جعل الأمر صعبًا للغاية لالتقاط روحه وهذا يحدث عندما تكون القوانين صارمة بشأن الملكية الفكرية. وأضاف انه ربما يكون هذا التفصيل الصغير غير معروف لميلر.

يبدو ان ميلر سيكون الان ملزم باصدار اعتذار رسمي لفريق Avalanche حتى لا يتحول هذا الامر الى جدل واسع فيما بعد.

هل تعتقد ان لعبة Mad Max جيدة مقارنة بالعاب الفيديو الاخرى وماذا لو تحولت اللعبة تكون ذات عالم مفتوح، هل كانت ستحقق النجاح الذي يتطلع اليه المخرج جورج ميلر؟

شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button