الاخباربلايستيشن 5فيديو

بلايستيشن 5 يحصل على حصرية نسخة الجيل الجديد للعبة Ride 4, شاهد العرض الاول..

يبدوا ان سوني تستمر في تعاونها مع مطوري الطرف الثالث من اجل جلب المزيد من الحصريات ولو بشكل مؤقت الى جهاز بلايستيشن 5 اخرها لعبة Ride 4 التي تم الكشف عنها اليوم بعرض جديد يظهر الامكانات التي ستحصل عليها اللعبة بفضل قوة جهاز سوني الجديد.

Ride 4 هي لعبة سباقات اركيدية باستخدام الدراجات النارية من تطوير استيديو Milestone srl وقد تم الكشف عنها في وقت سابق بانها قادمة الى اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في اكتوبر من هذا العام ولكن على ما يبدوا ان نسخة الجيل الجديد ستكون حصرية فقط على جهاز بلايستيشن 5.

المطور شاركنا بعض التفاصيل الجديدة حول نسخة البلايستيشن 5 من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية حث تحدث عن فضل قرص SSD الذي سيساعدهم ليس فقط على الغاء شاشات التحميل وادخال اللاعب الى اجواء اللعب بشكل سريع بل ايضا ستساهم سرعة نقل البيانات الى اثراء اللعبة بالكثير من المؤثرات التي ستعطي المسارات والدراجات واقعية اكثر وتعكس تفاصيل عالية الدقة.

ايضا اكد المطورين ان اللعبة ستعمل بوضوح يصل الى 4K ومعدل 60 اطار/ث وستدعم العديد من الخصائص الاخرى مثل تتبع الاشعاع ونظام الاهتزاز Haptic Feedback الذي سيتم استغلاله بشكل كبير من اجل اعطاء اللاعب الشعور الحقيقي عند اهتزاز الدراجات بمجرد الضغط على الوقود او احتكاك الاطارات بالارض وهي تسير بسرعة عالية.

لعبة Ride 4 ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان والحاسب الشخصي في اكتوبر من هذا العام بينما ستصل نسخة البلايستيشن 5 في 21 فبراير 2021 ولا حديث عن نسخة الاكسبوكس سيريس اكس حتى الان..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار