تسريب عدد من الصور للعبة Just Cause 4 تظهر لنا عودة البطل ريكو و عالم اللعبة و الكثير من المطاردات الملحمية..

يبدو انه يوم التسريبات العالمي اليوم فبعد ان تسربت عشرات الصور للعبة Assassin’s Creed Odyssey قبل قليل الان تتبعها لعبة  Just Cause 4 الغير معلن عنها حتى الان ولكن تسريب اعلان اللعبة قبل ايام عبر منصة Steam و الان عدد من الصور للعبة يؤكد لنا ان اللعبة ستكون موجودة غدا خلال مؤتمر سكوير انكس.

الصور لا تظهر الكثير سوى ان اللعبة ستكون كالمعتاد عالم مفتوح و سنشهد عودة بطلنا “ريكو” الذي سيستخدم الكثير من الاسلحة المدمرة لاحداث فوضى في عالم اللعبة القابل للتدمير بشكل مثير.

ايضا مع عودة ريكو بكل تأكيد سنشهد عودة المطاردات الملحمية سواء بالسيارات او حتى بالطائرات كما يظهر في عدد من الصور المسربة و كذلك استخدام بدلة الطيران التي ستساعدك على التنقل في عالم اللعبة و الهجوم على مراكز العدو من الاعلى.

في كل الاحوال استمتعوا بهذه الصور حتى يوم غدا موعد مؤتمر يوبي سوفت الذي ستكشف فيه عن اللعبة بجانب عدد من الالعاب الاخرى فكونوا معنا خلا تغطيتنا.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار