الاخبار

ظهور صورة من احد اللاعبين تلمح عن لعبة سبايدر مان 2..!

لعبة سبايدر مان 2 التي يتشوق اليها الجميع او حتى لاعلان و لو قصير عنها, خصوصا بعدما حقق الجزء الاول منها نجاحا باهر و اصبح افضل حصرية مبيعا على البلايستيشن 4, لكن لا تقلقوا اعزائنا كل المؤشرات و الكثير من التلميحات ترجح ان الجزء الثاني قادم لا محالة.

في بداية العام الحالي ظهر تسريب عن احد الاعداء الذين سيتواجدون في لعبة سبايدر مان 2 و هو “فينوم” الرجل العنكبوت الاخر بهيئة شريرة جدا جدا, التسريب ظهر من خلال القصة المصورة التي تم اقتباس قصة الجزء الاول منها, و ما يجعل هذا التسريب شبه مؤكد هي الصورة الفنية التي تشاهدونها ادناه.

i really NEED a sequel from SpidermanPS4

الصورة اتتنا من حساب احد اللاعبين على موقع Reddit و التي لا يوجد عليها مصدر مؤكد حول من قام بتصميمها و لكنها تحوي امرين مهمين و هما, شخصية فينوم و شخصية Silver Sable المؤكد تواجدها بنسبة 100 في المئة حسب ما رأينا في الجزء الاول للعبة و محتوياتها الاضافية.

يذكر ان الجزء الاول من اللعبة قدم الكثير من التلميحات المثيرة التي تتعلق بالجزء الثاني منها مثلا الاعداء المحتمل تواجدها مثل العفريت الاخضر و رجل الرمل و غيرها, و ايضا مكان وقوع احداثه كما رأينا في خريطة اللعبة.

ما هو رأيكم انتم متابعينا, هل نرى فعلا شخصية فينوم في الجزء القادم من لعبة الرجل العنكبوت و ما هي توقعاتكم لموعد اطلاقه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock