كوجيما يقول أنّ لعبة Death Stranding هي تلميح لترمب وأمريكا والإتحاد الأوروبي..

لعبة Death Stranding تصدرت عناوين الأخبار كثيراً في الفترة السابقة، ويبدوا أنّها لن تتوقف. على حسب هيديو كوجيما المُطور لها، العنوان القادم مستحوى من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب والدولة التي يحكمها وأيضاً الإتحاد الأوروبي. هذا صحيح، معظم الألعاب مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية أو ربما من أشكال الترفيه الأخرى، ولكن لعبة Death Stranding ترتبط بطريقة أو بأخرى بأمريكا و ترمب.

ما علمناه لحد الآن أنّ لعبة ديث ستراندنغ تدور حول تشقق وإنفصال الناس بعالمها وقال كوجيما مؤخراً أنّها “حول أمريكا” لكنها أيضاً ليست مبنية في أمريكا حيثُ الخريطة لا تشابهها بل يريد أن يجعل اللاعب يعشر وكأنّه في موطنه. خلال مقابلة المطور الياباني مع موقع Game Informer، قال:

إنها حول الولايات المتحدة الأمريكية لكنني لم أصمم الخريطة بناءً عليها. ربما تبدو اليابان من تلك الزاوية. أريد أن لا يفكر الناس “أمريكا”، ولكن “أين أنت”، لأن ذلك يعتمد على من يراها. وبالطبع إنها في المستقبل، وكل شخص متصل بالإنترنت ولكن الجميع مُجزّأ.

كل هذا يبدوا غامضاً بعض الشيء لكن مهما كان الأمر في اللعبة فيجب عليك أنت الذي تلعب دور نورمان ريديس المعروف بـ سام داخل اللعبة بربط البلاد بنظام الإتصالات الفائق وتوحيد الإنسانية المتجزئة. تحدث كوجيما أكثر حول اللعبة وأضاف:

عندما تتصل ستتمكن من إستخدام خدمات الـ UCA لكن في الوقت ذاته سيحصلون على معلوماتك على مدار 24 ساعة في اليوم. إنه مثل 1984، قد لا يعجب بعض الأشخاص بذلك ويقولون “لن أتصل بـ UCA، لأننا سنكرر نفس الشيء الذي فعلناه”. مثل ترامب أو الاتحاد الأوروبي، هذه الأشياء عبارة عن كناية.

مرةً أُخرى، لا نعلم ما يعينه هذا بالضبط ونعلم أنّ قصة Death Stranding ومواضيعها ليست سهلة التفسير لدرجة أنّ مطورها قال سابقاً أنّهُ لا يفهمها بشكلٍ كامل. ما علينا سوى إنتظار موعد صدورها الذي سيكون في الثامن من نوفمبر على البلايستيشن 4.

هل أنتم متحمسين لتجربته؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock