اشاعة: Resident Evil Zero و Code Veronica ريميك تحت التطوير و RE9 تأجلت!

هل تعتقد ان التركيز على اعادة اصدار Resident Evil Zero و Code Veronica اهم من العمل على الجزء التاسع في هذه الاثناء؟

يبدو ان منتظري Resident Evil 9 عليهم الانتظار مزيد من الوقت بينما ستكون هناك جرعة كافية من السلسلة من خلال عودة Resident Evil Zero و Code Veronica!

هذا ما صرح به المسرب الشهير Dusk Golem الذي عرف كمصدر قوي وموثوق بين عشاق العاب الرعب، على وجه الخصوص سلسلة Resident Evil. حيث عاد اليوم لتحدث عن المزيد من التفاصيل حول الجزء التاسع وعودة اجزاء السلسلة الكلاسيكية بنسخ ريميك.

Golem قال في البداية ان Resident Evil 9 تم تأجيلها الى وقت متأخر من العام القادم 2025 او مطلع عام 2026. بينما اكد انه لا يوجد اي معلومات من مصادره الخاصة التي وصفها بأنها داخلية بوجود لعبة Resident Evil 1 Remake تحت التطوير. كذلك اكد من خلال مصادره الخاصة بأنه لا وجود لريميك Resident Evil 5 وانه من المضحك رؤية مثل هذه الشائعات تنتشر.

اخيراً، اكد Golem انه حصل على معلومات من مصادر داخلية اكدت له بأن لعبة Resident Evil Zero و Code Veronica تحت التطوير في هذه الاوقات. واشار ايضاً، الى انه يعلم بهذا الامر منذ عام كامل وكان يتوقع ان تظهر التسريبات من خلال بعض الشخصيات التي يعرفها ولكن هذا لم يحدث حتى الان.

يذكر ان Dusk Golem قد صرح في وقت سابق ان Capcom تستهدف إصدار لعبة Resident Evil 9 في يناير 2025. وقال إن شركة كابكوم ستكشف عن اللعبة في صيف هذا العام. لكنه الان يتراجع عن هذه المعلومات ويؤكد تأجيلها الى نهاية العام القادم او مطلع العام الذي يليه.

تسريبات Resident Evil 9 الاخيرة

  • اللعبة قيد التطوير منذ عام 2018.
  • تم تطويرها في البداية على انها الجزء الثامن.
  • من المفترض الكشف عنها هذا العام.
  • موعد الاصدار من المفترض ان يكون في يناير 2025.

اضاف Dusk Golem ان اللعبة كان في البداية يتم العمل عليها على انها الجزء الثامن بينما كان الجزء الثامن هو جزء جانبي ملحق، لكن تم تعديل الخطة ليصبح الجزء الجانبي هو الجزء الثامن تحت اسم Village وتحويل الجزء الثامن ليصبح هو الجزء التاسع في السلسلة.

هل تعتقد ان التركيز على اعادة اصدار Resident Evil Zero و Code Veronica اهم من العمل على الجزء التاسع في هذه الاثناء؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button