لعبة XDefiant تصل إلى 8 مليون لاعب في ظرف أسبوع واحد فقط!

أكد مصدر موثوق أن عدد لاعبي لعبة XDefiant قد وصل الى 8 مليون لاعب في ظرف اول اسبوع فقط من إطلاقها، لتصبح واحدة من أنجح ألعاب يوبي سوفت وتنضم إلى الألعاب القليلة الأخرى التي نجحت في الوصول إلى هذا العدد.

موقع Insider Gaming ذكر قبل قليل بأن عدد لاعبي لعبة XDefiant وصل إلى 7.6 مليون لاعب وانه مع نهاية اليوم الجاري سيصل إلى 8 مليون لاعب على الأقل، مما يدل بأن لعبة Ubisoft هذه كانت مرتقبة بشدة من قبل اللاعبين.

الجدير بالذكر، هو أن عدد لاعبي اللعبة قد وصل إلى مليون لاعب في أول ساعتين من إطلاقها العالمي فقط، وكان ذلك بالضبط قبل أسبوع. من الغريب حقًا رؤية الدعم الجماهيري لهذه اللعبة تحديدًا بعد كل المشاكل والتأجيلات التي مرت بها، لكن مع ذلك هي مجانية بالكامل وهذا يدفع اللاعبين لتحميلها بالطبع.

هدف شركة يوبي سوفت مع اللعبة كان الوصول بها إلى 5 مليون لاعب فريد في أول أسبوع من الإطلاق، لكنها تخطت هذا العدد بثلاثة ملايين أخرى مما يجعلها تحمل الآن 8 مليون لاعب فريد، ويقصد بالطبع باللاعبين الفريدين هم الذين قاموا بتحميل اللعبة وتجربتها لأول مرة.

نذكر بأن اللعبة من نوع الباتل رويال وكان من المفترض لها أن تصدر قبل قرابة 5 أشهر لكنها تعرضت لتأجيلات مستمرة والآن هي متاحة للتحميل مجانًا عبر جميع المنصات المنزلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button