اشاعة: Xbox تستحوذ على حصرية لعبة مطوري Batman Arkham السابقين

يبدو أن ستوديوهات Xbox Games قد وقعت على حصرية اللعبة القادمة من مطوري لعبة Batman Arkham، السابقين سيفين هيل وجيمي ووكر.

حسب تقرير نشره موقع eXputer، استديو Hundred Star Games يعمل على مشروع لعبة أكشن ومغامرة قصصية من الدرجة الاولى AAA باستخدام محرك Unreal Engine 5. واشار التقرير ذاته ان مايكروسوفت تمول هذا المشروع بشكل كامل، ليصدر في البداية بشكل حصري على اجهزة Xbox والحاسب الشخصي.

على الرغم من أن الاستوديو لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، فقد ظهر في يناير الماضي أن هيل ووكر تم ذكرهما كمديرين للشركة على موقع Endole الشهير.

يوجد أيضًا إعلان لـ Hundred Star على موقع Great Place to Work يصف استديو Hundred Star Games الجديد بأنه شركة ناشئة لألعاب الفيديو مقرها شرق لندن، تتكون من فريق صغير يضم 100 من خبراء الصناعة والمواهب الناشئة، وهم ملتزمين حسب الوصف بصياغة تجارب ألعاب متطورة تلهم وتسحر اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وجاء في الوصف التالي:

“مع الابتكار في جوهرنا، نحن ملتزمون بدفع الحدود، واحتضان التنوع، وتعزيز مجتمع ألعاب نابض بالحياة. ثقافتنا الشركة التمكين فريدة من نوعها في الصناعة والتي تشجع القيادة على جميع المستويات، والمساءلة، ودعم الفريق، والاتصال.”

Hundred Star Games – założyciele Rocksteady otwierają nowe studio

ايضاً لدى استديو Hundred Star Games حاليًا اعلان توظيف لضم المزيد من المطورين من خلال موقع ويب رسمي له. وقد تم مؤخراً توظيف العديد من المطورين والموظفين بعضهم من مطوري استديو Rocksteady السابقين حيث تولوا مناصب على مستوى الإدارة.

أسس هيل ووكر، اللذان كانا يعملان سابقًا في استديو Argonaut Games، استوديو Rocksteady الذي قدم لنا سلسلة العاب Batman Arkham في عام 2004. وقد أكدا خططهم لبدء مغامرة جديدة معًا في مجال العاب الفيديو عندما تم الإعلان عن رحيلهم من استديو Rocksteady في عام 2022.

ما هي توقعاتكم لمشروع مطوري Batman Arkham السابقين؟ شاركونا في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button