الإعلان عن نسخة الحاسب من God of War Ragnarök أقرب من أي وقت مضى

ضمن استراتيجية شركة سوني المعلنة، عززت الشركة اليابانية التزامها تجاه منصة الحاسب الشخصي، حيث ما تزال تقدم حصرياتها الشهيرة على هذه المنصة بعد مرور عام أو أكثر على إصدارها الأولي على منصة بلايستيشن 5، فعل سنرى قدوم لعبة God of War Ragnarok في وقت قريب؟

يأتي هذا التوجه بعد النجاح الكبير الذي حققته إصدارات سابقة مثل God of War و Horizon Zero Dawn و Days Gone ومؤخرًا Ghost of Tsushima وغيرها على الحاسب الشخصي، مما شجع الشركة على توسيع نطاق تواجدها في هذا السوق.

يشير تسريب جديد من مصدر موثوق للغاية إلى أن إعلان إصدار نسخة الحاسب الشخصي من لعبة الاكشن والمغامرات الشهيرة God of War Ragnarok بات وشيكًا وأقرب أكثر من أي وقت مضى، وهو ما أكده المسرب Billbil-kun، المعروف بتسريباته الدقيقة حول إصدارات ألعاب بلايستيشن والعديد من الأخبار، وأن الإعلان الرسمي سيأتي “قريبًا جدًا”.

يأتي هذا التسريب ليعزز التقارير السابقة التي أشارت إلى احتمالية إطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي في وقت ما من من منتصف عام 2024. وتشير التوقعات إلى أن سوني قد أجلت الإعلان الرسمي عن ذلك بعد إطلاق نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Ghost of Tsushima في 16 مايو، لتجنب تشتيت الانتباه عن هذا الإصدار.

لعبة God of War Ragnarok
God of War Ragnarok

من المتوقع أن تكون نسخة God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي حدثًا كبيرًا بالنسبة لمجتمع المنصة، حيث ستتاح الفرصة لجمهور أوسع للاستمتاع بهذه اللعبة الملحمية التي حصدت إشادة النقاد والجماهير على حد سواء، وكانت بين قاب قوسين أو أدنى من نيل لقب لعبة السنة.

تعد راجناروك واحدة من أبرز الألعاب الحصرية التي صدرت على منصة PlayStation 5، وقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها أول مرة، ومن المتوقع أن يساهم إصدارها على الحاسب الشخصي في تعزيز مبيعات اللعبة وزيادة شعبيتها بعد نجاح الجزء الماضي الذي صدر على نفس المنصة في عام 2022.

ويمكن أن يكون الإعلان الرسمي خلال حدث بلايستيشن المتوقع خلال الأسابيع القليلة المقبلة. شاركونا توقعاتكم من خلال قسم التعليقات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button