حدث X019: شاهد عرض أسلوب اللعب الأول للعبة Age of Empires 4..

سلسلة ألعاب Age of Empires الاستراتيجية تعتبر واحدة من أيقونات ألعاب هذا النوع واليوم وقبل قليل تحديداً قامت مايكروسوفت بتنفيذ وعدها وقدمت لنا عرض الأسلوب اللعب الأول للجزء الرابع من السلسلة التي بلغت من العمر عشرين عام او أكثر خلال حدث X019.

من خلال العرض علمنا أنّ اللعبة سوف تكون بحقبة العصور الوسطى وتم الكشف عن حضارتان سيتوفران في اللعبة وهم المغول والإنكليز. قالت رئيسة الاستديو شانون لوفتيس أنّه قد يكون هناك المزيد ضمن العرض التشويقي لذلك سنعتمد عليكم في التعلقيات لمعرفة ما يخبئه لنا فريق التطوير.

للأسف لم نحصل على موعد إطلاق رغم أنّه مر عامان على موعد الإعلان عنها إلا أنّه كشفت لنا لوفتس على المسرح أنّ Age of Empires 4 هي قيد التطوير من قبل استديو جديد تم تأسيسه في يونيو الماضي يدعى World’s Edge وسيكون كامل تركيزه على السلسلة المحبوبة من مجتمع اللاعبين.

بالحديث عن سلسلة إيج اوف إيمبايرز، تم الإعلان أنّ النسخة المُحسنة من الجزء الثاني Age of Empires 2: Definitive Edition أصبحت متوفرة الآن وحصلت أيضاً على عرض إطلاق يمكنكم مشاهدته ادناه.

هل أنتم متحمسين للعودة لعالم الاستراتيجية مع Age of Empires 4 عندما تصدر او تجربة أحد أفضل أجزاء السلسلة برسومات وأصوات محسنة من الآن؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وابقوا معنا أثناء تغطيتنا الكاملة لحدث X019.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock