شاهد | مخرج سلسلة Mortal Combat يتلاعب بأعصاب معجبيه و يلمح عن جزء جديد هل يكون (11 أم XI)..!

إد بون, المخرج الإبداعي و المؤسس المساعد للسلسلة الخرافيه Mortal Combat, لمن لا يعلم فهذا الشخص بالذات لا تستطيع عزيزي القارئ بأن تأخذ منه كلمة أو حتى حرف فهو معروف و مشهور بتكتمه الطويل جدا و صبره الذي لا يطاق ناهيك طبعا عن برودة أعصابه الهائلة, على أية حال قام هذا المخرج مؤخرا بكتابة تغريدات أثارت الشك قليلا لدى متابعيه على تويتر خاصة و انه لم يغرد منذ فترة, شاهدوا التغريدة أدناه.

في الأعلى تشاهدون تغريدة له قديمة الطراز نوعا ما حيث قام بالرد على احد المعجبين الذين طالبوه بأن يتم اصدار حزمة للعبة Injustice 2 تحتوي على بعض مقاتلي سلسلة Mortal Combat و كان رده كما تشاهدون أعلاه, لكن بعدها بفترة احتفل المخرج بيوم الأصدقاء على طريقته الخاصه رجحها البعض بأنها تلميح لما قد يكون جزءا جديدا من السلسلة الرائعة كما تشاهدون أدناه.

التلميح الأخير و الأحدث هي صورة نشرها أحد ممثلي شخصيات اللعبة على حسابه الشخصية في موقع إنستجرام كما تشاهدون أدناه, توقعاتكم هل يطلق على الجزء الجديد رمز XI أم 11 !!.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار