مبيعات لعبة Spider-Man 2 تتخطى 11 مليون وسوني تصف الالعاب الفردية “نجاح كبير”

يبدو الان ان اللعبة قد بدأت بالفعل في جمع الارباح للشركة بعد وقت ليس طويل من الاصدار، خاصة ان اللعبة ما زالت تباع بالسعر الكامل حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

بينما وصفت سوني الالعاب الفردية بأنه “نجاح كبير” كشفت من خلال الملخص المالي اليوم ان مبيعات لعبة Spider-Man 2 تتخطى 11 مليون نسخة.

اللعبة صدرت في شهر اكتوبر الماضي، حيث تمكنت من بيع 2.5 مليون نسخة خلال اسبوع الاطلاق، وها هي تنجح الان في كسر حاج 11 مليون خلال 7 شهور تقريباً من الاصدار.

سوني صرحت في وقت سابق ان تكلفة تطوير لعبة Spider-Man 2 قد بلغت 300 مليون دولار اي زيادة مقدارها 30 مليون دولار عن الجزء الاول. وقد علمنا من خلال تقارير سابقة ان اللعبة تحتاج لبيع 7 مليون نسخة من اجل جمع تكلفة تطويرها وتسويقها.

يبدو الان ان اللعبة قد بدأت بالفعل في جمع الارباح للشركة بعد وقت ليس طويل من الاصدار، خاصة ان اللعبة ما زالت تباع بالسعر الكامل حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

مقارنة بلعبة Marvel’s Spider-Man الاولى والتي تم إصدارها حصريًا على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2018 باعت أكثر من 20 مليون نسخة. وفي الوقت نفسه، الملحق Marvel’s Spider-Man: Miles Morales الشبه تكميلية بلغت مبيعاتها حوالي 14 مليون.

نتوقع ان تستمر لعبة Spider-Man 2 في تحقيق مبيعات كبيرة حيث وصفتها سوني بأنها نجاح كبير. لذلك نتوقع ان تنجح في كسر رقم مبيعات الجزء الاول بكل سهولة مع مرور الوقت.

بالطبع رغم ان اسم اللعبة مملوك لشركة مارفل، الا ان استديو Insomniac لعب دور كبير في تحويلها الي لعبة فيديو متكاملة وقدمت تجربة لعب ارضت جميع عشاق الرجل العنكبوت.

هل تعتقد ان لعبة Spider-Man 2 ناجحة بالفعل وهل تعتقد ان سوني ما زال لديها الفرصة لتوسيع اللعبة بالمزيد من المحتوى او حتى الاجزاء الجديدة في المستقبل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button