تعرف على عمر طور القصة في لعبة GTA 6 بحسب شائعة جديدة!

ظهرت معلومة جديدة تتعلق بلعبة GTA 6 من خلال أحد المصادر الموثوقة نوعًا ما، حيث يدعي هذا المصدر أن مدة قصة اللعبة لن تتعدى 40 ساعة وستكون بكل تأكيد أقصر من قصة Red Dead Redemption 2.

وفقًا للمسرب LigacykillaHD وردًا على أحد المنشورات عبر اكس التي تتعلق بمدة قصة GTA 6، نفى المسرب المعلومة التي تقول بأن مدة اللعبة ستزيد عن 60 ساعة، وقال بأنه سمع بأنها لن تتعدى متوسط 40 ساعة ولن تقل عن 35 ساعة لعب على الأقل بسحب ما ذكره.

المسرب ذكر بعض الأسباب المنطقية لأن تكون مدة اللعبة بهذا القدر، حيث قال أن RDR2 لم يكن من المفترض لقصتها أن تصل 60 ساعة لعب وفي الحقيقة هي كانت أكثر من ذلك قبل أن تقوم روكستار باقتطاع محتواها، ورغم ذلك مدتها كانت ولا تزال وستبقى منطقية بشكل كبير كونها لعبة عالم مفتوح ذات عناصر RPG.

هل ستكون قصة GTA 6 قصيرة ؟

كما قلنا إن صحت هذه المعلومة فإن ستتسبب في موجة غضب وإحباط كبيران بين العديد من منتظري اللعبة، لعدة أسباب سنذكرها أدناه:

  • الانتظار الطويل: اللعبة طال انتظارها من مجتمع اللاعبين، وحين يحين موعد إطلاقها سيكون الفارق بينها وبين الجزء الحالي قرابة 12 عام. لذلك يفضل أن يكون عمر اللعبة أطول لإسكات مجتمع اللاعبين المتعطش لها.
  • اللعبة الأخيرة من روكستار كانت أطول: ليس من المنطقي أن تقوم روكستار بإطلاق Grand Theft Auto 6 بقصة أقصر من Red Dead Redemption 2. فحجم اللعبتين كبير على الرغم من أننا لم نحصل بعد على معلومة توضح حجم خريطة اللعبة القادمة.
  • ألعاب GTA يجب أن تكون طويلة المدة: لعبة GTA 5 كانت تقدم 3 شخصيات أما GTA VI القادمة ستمنحنا شخصيتين فقط، لذلك من المفترض أن تأخذ كل شخصية حقها بشكل أفضل وكذلك طبيعة هذه السلسلة تشجع بشكل كبير على أحقية طول المدة بسبب الأحداث الكثيرة والعوامل الكبيرة والواقعية المطلقة وغيرها.

 لكن، هناك سبب وحيد قد يشفع للشركة في حال كانت مدة GTA القادمة قرابة 40 ساعة، هذا السبب هو مدة GTA 5 التي تحتاج منك قرابة 35 ساعة أو أكثر بقليل لإنهائها، لذلك إذا صدر الجزء السادس بنفس مدة الجزء الخامس سيكون الأمور منطقيًا على الأقل للشركة.

سننتظر العام القادم الذي سيحمل بكل تأكيد إجابة على كافة تساؤلات اللاعبين. فما هي توقعاتكم؟

قد يهمك أيضًا حول GTA 6

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button