مشروع رعب لمطوري ريميك Silent Hill 2 يُحرَم من اتفاقية نشر مهمة

استوديو Bloober Team معروف بعمله على أكثر من مشروع، وبجانب ريميك Silent Hill 2 المنتظر، فلدينا مشروع Project C وهو عنوان جديد رعب كان سيتم نشره بواسطة Private Division، ولكن ليس الآن لأننا حصلنا على من كشف المطور البولندي أن اتفاقية الكشف الموقعة تم إنهاؤها من قبل الأخير دون إبداء أي سبب.

تفاوض الطرفان حالياً على شروط إنهاء التعاون، ويقول المطور Bloober Team انه فكر في مثل هذا السيناريو ووعد ببدائل محتملة، حيث سيستمر المشروع في التطوير وفقًا لجدول الإنتاج المخطط والمشروع انتقل إلى مرحلة النشر الذاتي حاليًا، وبالطبع الاستوديو يدرس أيضًا إمكانية مواصلة العمل مع أي ناشر جديد.

تم الإعلان عن العنوان في عام 2022، وكان من المفترض أن يتم الإعلان عنه هذا العام. Project C ليس هو العنوان الأول الذي أنهت Private Division اتفاقية النشر معه، حيث فعلت الشيء نفسه مع عنوان جديد Project Dagger من نوع أكشن ومغامرات تابع لشركة People Can Fly في عام 2022.

لا نتوقع أن نسمع أخبار ملموسة عن المشروع حاليًا او خلال أي وقت قريب، لأن المطور يركز حاليًا على ريميك لعبة Silent Hill 2 التي ستكون من الناشر Konami، والتي ظهرت أمس خلال عرضي State of Play و Silent Hill Transmission، وهناك أيضًا مشروع Project M، الذي يتم تطويره جنبًا إلى جنب مع Skybound Entertainment.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button