تعرف على الألعاب التي ستظهر في حدث Ubisoft Forward خلال شهر يونيو

هل يوجد كشف غامض؟

لقد بدأت حفلة الفعاليات الصيفية للتو في حدث سوني State of Play، ولكن لايزال أمامنا طريق لنسلكه مع أحداث صيفية هامة جدًا خلال شهر يونيو المقبل، واحدى أهم هذه الأحداث هي بالطبع Ubisoft Forward الذي سيضم ألعابًا منتظرة واحتمالية الكشف عن ألعاب جديدة.

مع اقترابنا من العرض المعني أكدت Ubisoft الوقت والتاريخ والألعاب المميزة لبثها المباشر القادم والذي سيذاع مباشرة من لوس أنجلوس. سنلقي نظرة أفضل وأعمق على الألعاب القوية لدى الناشر وهي Assassin’s Creed Shadows، وStar Wars Outlaws، وXDefiant، حيث تم التأكيد على منصة اكس أن Ubisoft Forward سينطلق في 10 يونيو الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية مما يوفر نظرة معمقة على الإصدارات القادمة للناشر المذكورة

من المتوقع أن نشهد كشف مثير للاهتمام لاحدى عناوين يوبي سوفت كما اعتدنا خلال أحداث الأعوام الماضية. حيث أشارت بعض الشائعات خلال الأشهر الماضية عن احتمالية رؤيتنا للعبة The Division 3 المشاع عنها منذ فترة.

سيتم بث حدث Ubisoft Forward على موقع يوتيوب وتويتش. سيستمر لمدة 45 دقيقة على الأقل، وقد تم بالفعل التأكيد على مكافآت Twitch drop التي تخطط يوبي سوفت لمنحها اعتمادًا على المدة الاطول التي سيستغرقها المستخدمون.

ما هي الإعلانات الجديدة التي تودون رؤيتها تظهر في الحدث متابعينا، هل تحبذون رؤية عودة سلسلة Ryman مثلًا بجزء جديد أو ربما الكشف عن ريبوت أو ريميك الأجزاء السابقة أو العاب قديمة بشكل عام؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button