الاخبار

تسريب يكشف عن وجود Red Dead Redemption Remastered تحت التطوير وتاريخ الاطلاق قريب جدا..

روكستار حتى الان صامته حيال مصير لعبة Red Dead Redemption 2 على منصات الجيل الجديد فقد اعلنت عن وجود نسخة مخصصة من لعبة GTA5 و GTA Online للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس/اس ولا شيء بخصوص لعبة Red Dead Redemption 2 ولكن يبدوا ان الشركة تجهزة لشيء اكبر من ما كنا نتوقع.

من خلال ملفات البحث الخاصة بجوجل تمكن احد الحسابات المختصة بتسريبات العاب الفيديو من العثور على دليل يشير الى ان روكستار قد تعمل على اطلاق نسخة ريماستر للجزء الاول تحت اسم Red Dead Redemption Remastered ويمكن مشاهدة ذلك من خلال الصورة الملتقطة من موقع امازون بالاسفل.

التسريب يكشف ايضا عن سعر اللعبة وكذلك تاريخ الاطلاق الذي يتوقع ان يكون يوم 10 ديسمبر القادم بسعر 50 دولار ان صحت هذه التسريبات بالفعل.

Image

ربما يتم الكشف عن اللعبة خلال حدث فعاليات جوائز العاب الفيديو TGA 2020 الذي ستنطلق الشهر القادم, وحسب الصورة المسربة فسوف تصدر اللعبة على اجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان ولكن نتوقع ان تكون هناك نسخة مخصصة ايضا للجيل الجديد.

هذه التسريبات تجعلنا نضع احتمالات قوية بان تعلن روكستار عن حزمة خاصة بالجيل الجديد تتضمن نسخة محسنة من الجزء الاول وايضا الثاني الذي قد يحصل على فرصة جيدة باعادة اطلاق مع تحسين جودة الرسومات واستغلال بعض قدرات الجيل الجديد مثل وضوح 4K و 60 اطار/ث مع مؤثرات بصرية مثل تقنية تتبع الضوء وغيرها من التقنيات التي تجعل اللعبة تقدم تجربة جديدة منعشة لعشاقها.

في كل الاحوال لا نريد الغوص بتوقعاتنا واحلامنا اكثر ونتذذكر ان الامر مازال مجرد تسريبات من ملفات غير رسمية ولكن وجود اسم متجر امازون في قد يعطي هذه التسريبات جدية اكبر, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد وحتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم وهل تنتظرون ان تعلن روكستار عن اي شيء يتعلق بمصير اللعبة خلال الفترة القادمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار