رسميًا: تأجيل لعبة Little Nightmares 3 إلى عام 2025

المطور يريد ضمان أفضل جودة ممكنة..

لعبة Little Nightmares 3 من أبرز الألعاب المنتظرة بوجه عام خلال 2024، ولكن بشكل مفاجئ حصلنا على خبر مؤسف من الصفحة الرسمية بتأجيل اللعبة لوقت لاحق.

تم تأجيل Little Nightmares 3 ولن يتم إصدارها هذا العام كما كان مخططًا لها في الأساس، تعتزم Bandai Namco الآن نشر العنوان في عام 2025. أما عن سبب التأجيل، فقد أوضح الفريق أنه ستكون هناك حاجة لمزيد من الوقت لضمان أعلى جودة ممكنة، ويمكنك قراءة الرسالة التي تركها المطور أدناه.

“منذ الإعلان عن Little Nightmares III في Gamescom العام الماضي، شعرنا بسعادة غامرة لرؤية مجتمعنا يعج بالإثارة والترقب. تعمل الفرق في Supermassive Games وBandai Namco Europe بجد من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة للإدخال التالي في الامتياز.”

سيشارك الناشر والمطور المزيد من التفاصيل حول Little Nightmares 3 هذا الصيف. وطلب الناشر من جميع المعجبين التحلي بالصبر حتى الكشف المعني، حيث من الممكن أن نشهد موعد إصدار أكثر دقة للعام المقبل، خصوصًا وأن المطور قبل التأجيل لم يكشف إلا عن نافذة إصدار فقط دون أي موعد دقيق، مما يعتبر التأجيل نتيجة متوقعة بعض الشيء.

اللعبة من نوع الرعب والبقاء والمغامرة من تطوير استديو Supermassive Games ومع الأسف لن يكون استديو Tarsier Studios مشاركًا في تطويرها هذه المرة على عكس الجزء الأول والثاني، ومن المقرر إطلاق اللعبة في وقت ما العام المقبل على جميع الأنظمة الأساسية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button