مطوري Dying Light 2 ينفون شائعات الإستحواذ عليهم من مايكروسوفت..

لعبة Dying Light 2 هي من الألعاب التي عانت في فترة تطويرها وتأجلت إلى تاريخ غير معروف. في بداية عامنا الحالي، وعدنا استديو Techland أن يشاركنا المزيد والمزيد من المعلومات حولها خلال 2021. مؤخراً، ظهرت شائعة تنص على أنّ مايكروسوفت تخطط للإستحواذ على الاستديو البولندي، إنما هذا الأمر غير صحيح.

على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، كتبَ مدير المجتمع باستديو Techland على حسابه الشخصي أنّهُ حصل على الكثير من الرسائل حول موضوع الإستحواذ وقال:

نفس الشائعة كانت منتشرة على الإنترنت قبل عام، ولم يتغير الوضع. استديو Techland هو استديو مستقل ولم يتم الإستحواذ عليه من قبل اي ناشر آخر.

بدأت شائعة إستحواذ مايكروسوفت على مطوري Dying Light 2 المنتظرة بعد ظهور شائعات تنص على أنّ العملاقة مايكروسوفت ستعقد عملية إستحواذ ضخمة شبيهة لاستديوهات بيثيسدا التي كانت تكلفتها 7.5 مليار دولار أمريكي. دائماً ما يتم نشر شائعات كهذه ومن الجيد أن لا يتم تصديقها وأيضاً من الجيد أنّ الاستديو نفاها.

شخصياً، انا أتطلع لتجربة Dying Light 2 عندما تتوفر على الجيل الحالي والسابق من الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي وآمل أن تصدر في وقتٍ ما من عامنا الحالي. ستركز لعبة الباركور على عناصر لعب الأدوار وستقدم الحرية للاعبين في قراراتهم التي ستؤثر على العالم الأكبر من الجزء الأول بأربعة مرات.

ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ هل كنتم تتمنون أن تكون هذه الشائعة صحيحة؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار