رسميًا: جزء جديد من سلسلة FIFA تحت التطوير.. رئيس الإتحاد يؤكد مجددا

أكد رئيس اتحاد FIFA مؤخرًا السيد Gianni Infantino أنهم يعملون الآن على تطوير لعبة جديدة مع شراكة مختلفة تمامًا، إلا أنه لم يحدد أي موعد بعد للكشف عن اللعبة أو موعد إطلاقها.

هذه ليست المرة الاولى التي يشار الى لعبة فيفا حديدة من قبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدكم، حيث كانت حقوق FIFA تابعة لشركة EA لمدة 30 عامًا قبل أن تفقدها في عام 2022، وعندئذ قامت الشركة بابتكار عنوانها الخاص بإسم EA Sports FC وأطلقت أولى الأجزاء العام الماضي محققة من خلاله نجاح باهر كما كان متوقعًا.

لكن رئيس اتحاد الفيفا Gianni ظهر إلى المسرح من خلال حدث جديد ليؤكد بأنهم يعملون على تطوير لعبة كروية جديدة بالتعاون مع شركاء آخرين، حيث صرح:

“نحن نقوم بتطوير لعبة جديدة مع شركاء جدد باستخدام أدوات جديدة، ستكون هي الأفضل حتى الآن لذلك استعدوا. الألعاب الكروية تدعى ببساطة FIFA، بالنسبة لمئات الملايين من الأطفال عندما يقومون بلعب لعبة محاكاة لرياضة كرة القدم فإنهم يقومون باختيار فيفا، ولا يمكن القاء اسم آخر غير الفيفا على ألعاب محاكاة كرة القدم.”

تصريح اتحاد الفيفا فيه القليل من الهجوم على لعبة FC 24 من شركة EA كونها لعبة محاكاة لرياضة كرة القدم باسم مختلف عن الفيفا.

سيكون الاتحاد امام تحدي كبير الان لأن أغلب جماهير لعبة فيفا انتقلوا إلى لعبة FC 24 والجميع يعلم بل تعود على تقنيات شركة EA في الألعاب الكروية، لذلك من الصعب جدًا أن تجذب جمهورًا وفيًا للعبة ما لتجعله يجرب لعبة جديدة كليًا.

يقال ان اتحاد الفيفا يتعاون حاليًا مع المطور والناشر العملاق 2K Games التابع الشركة الأم Take-Two للعمل على لعبة فيفا القادم، لكن لا شيء رسمي حتى الآن.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button