مقاتل جديد ينضم الى لعبة -Guilty Gear -Strive.. لنتعرف عليه

تستمر قائمة شخصيات لعبة Guilty Gear -Strive- من المطور Arc System Works في التوسع مع وصول Slayer، الشخصية الرابعة في تذكرة الموسم الثالثة.

الـ Slayer هو رجل نبيل، يأتي من سلالة مصاصي الدماء. إنه يستمتع بالقتال والهايكو ويلتزم بقواعد “الغندورة” الخاصة. إنه يقاتل باستخدام قوته الساحقة مع تحركات قوية تدفعه إلى الأمام، ويضرب خصومه بقوة بينما يتحكم في إيقاع المعركة.

تتوفر أيضًا مرحلة معركة جديدة “Amber Fest with Kind Neighbors” وتتميز بالمدينة التي تكشفت فيها القصة من قصة أخرى في الموسم الأول. هذه المرحلة مُتاحة كجزء من تذكرة الموسم الثالثة، ويمكن شراؤها بشكل مُنفصل.

الـ Slayer هو الشخصية الأخيرة في تذكرة الموسم الثالث من Guilty Gear -Strive-، إلى جانب Johnny و Elphelt و A.B.A. تحتوي تذكرة الموسم الثالث على هذه الشخصيات الأربعة، بالإضافة إلى مرحلتي معركة، وحزمة الألوان الإضافية رقم 3، ومكافأة شراء تذكرة الموسم الثالث (التي تحتوي على ألوان أزياء إضافية). يمكن أيضًا شراء جميع الشخصيات من تذكرة الموسم الثالث بشكل مُنفصل.

لعبة Guilty Gear -Strive- متوفرة على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي وخدمة Xbox Game Pass.

نبذة عن اللعبة

 هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد تم تطويرها بواسطة Arc System Works. صدرت في يونيو 2021 على منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows، وهي أحدث إصدار رئيسي في سلسلة Guilty Gear الشهيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button