مقارنة جديدة أعمق للعبة Silent Hill 2 Remake مع النسخة الأصلية..

أثارت لعبة الرعب النفسي المرتقبة على شكل ريميك Silent Hill 2 Remake خلال حلقة بلايستيشن الأخيرة، جدلاً واسعاً بين اللاعبين وعشاق السلسلة بعد عرضها الأخير بالأمس.

تباينت الآراء حول جودة اللعبة، حيث أعرب البعض القليل هذه المرة عن خيبة أملهم بسبب ما اعتبروه مشاكل متعلقة بالتصاميم الخاصة بالشخصيات وحركتها، في حين رأى آخرون أنها لا تزال تقدم تجربة جيدة، لكن لفهم أعمق لهذا الجدل، من الضروري تسليط الضوء على النسخة الأصلية من اللعبة، خاصة بالنسبة للاعبين الجدد الذين قد لا يكونون على دراية بآليات اللعب والأجواء الكئيبة التي تميز عالم Silent Hill 2.

قد يساعد هذا الفهم في تقييم مدى نجاح النسخة المعاد تصميمها والتي يعمل عليها المطور البولندي Bloober Team في تحقيق أهدافها، لا سيما فيما يتعلق بتحسين تجربة اللعب وتحديث الرسومات مع الحفاظ على روح اللعبة الأصلية.

رغم الجدل القائم، لا يمكن إنكار أن اللعبة أظهرت في عرضها الأخير تصاميم رائعة للبيئات والرسومات، مما يعكس جهداً والتزامًا واضحاً في إعادة بناء عالم Silent Hill بتفاصيله المرعبة وجمالياته القاتمة والحفاظ على أصالته. ومع ذلك، يبدو أن اللعبة لا تزال بحاجة إلى بعض الصقل والتحسينات في جوانب معينة، لضمان تقديم تجربة لعب أكثر سلاسة ومتعة للاعبين، كما يأملها جميع محبي ومنتظري هذه السلسلة بعد سنوات من الغياب.

اقرأ أيضًا: بهذه الحالة، لعبة Silent Hill 2 ستكون “وصمة عار” على النسخ المعاد اصدارها..

لعبة Silent Hill 2 Remake قادمة الى منصة بلايستيشن 5 و الحاسب الشخصي في 8 اكتوبر من هذا العام 2024. وحتى ذلك الحين، شاركنا انت نظرتك وانطباعك حول اللعبة من خلال ما شاهدته في الاستعراض المطول وهذه المقارنة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button