الاخباربلايستيشن 5

غضب كبير بين جمهور لعبة Marvel’s Spider-Man Remaster بعد تغير شكل “بيتر باركر” والمطور يرد..

تمكنا امس من القاء نظرة اولى على لعبة Marvel’s Spider-Man Remaster التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 في يوم الاطلاق المرتقب الشهر القادم وشاهدنا مدى القفزة التي ستحصل عليها اللعبة بعد تعديل بعض العناصر واضافة المزيد من المؤثرات التي يمكنك الاطلاع على تفاصيلها هنا وجميعها حصلت على رضا واستحسان جمهور اللعبة باستثناء شيء واحد وهو تغير شكل بطل اللعبة “بيتر باركر”.

احد اكثر الاشياء التي لفتت انتباهنا في الاستعراض الجديد للعبة هو التغير الكامل لملامح بيتر باركر الذي اصبح الان مختلف كليا عن شكله في اللعبة الاصلية التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 عام 2018 ويبدوا ان هذا الامر لم يرضي جزء كبير من جمهور اللعبة الذي بدأ يعبر عن غضبه من خلال المنتديات و وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا الامر دفع مخرج اللعبة بريان انتهار للخروج واصدار تصريح موجه الى جمهور اللعبة الغاضب والذي يمكنكم مشاهدة نسخة منه بالاسفل.

Image

حاول مخرج اللعبة تبرير امر تغير شكل بيتر في نسخة البلايستيشن 5 حيث تم اعادة تصميمة ملامح الوجه بالاعتماد على شكل لاعب كرة السلة بن جوردان ليكون في نسخة الجيل الجديد واضاف قائلا “لقد اخترنا بن جوردان ليكون نموذج الوجه لبيتر باركر نسخة البلايستيشن 5, يبدو رائعًا في اللعبة وسيجعل تحركات وتعبيرات بيتر اكثر حيوية ومتوافقة مع الامكانيات الجديدة للجيل الجديد.

لا اري اي تعارض او تأثير في تغير شكل بيتر باركر في نسخة الريماستر وربما يكون دافع جديد للبعض للعودة الى اللعبة مرة اخرى والشعور بتجربة مختلفة مع شكله الجديد بجانب التحسينات التي حصلت عليها اللعبة بفضل قدرات جهاز بلايستيشن 5 وبالتالي دفع مبيعات نسخة Ultimate بشكل كبير كونها ستباع بسعر 70 دولار بجانب انها النسخة الوحيدة التي ستحتوي على Marvel’s Spider-Man Remaster من اللعبة بجانب نسخة من لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales.

هل انت من الفريق المعجب بشكل بيتر باركر الجديد ام انك مع الفريق المعارض؟

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار