لعبة Black Ops 6 ستصدر كمحتوى اضافي ضخم على غرار Modern Warfare 3

كل من اشترى لعبة Modern Warfare 3،  لاحظ انه عند التنزيل كانت اللعبة تضاف الى ملفات الجزء السابق وكأنها محتوى إضافي او توسعة، ويبدو أن هذا سيكون هو الحال مرة أخرى عندما يتم إصدار Black Ops 6 في وقت لاحق من هذا العام.

تم رصد هذا الامر على ملف Steam الخاص ب Call of Duty: Black Ops 6 من Mysterious_Ad7559 على Reddit، حيث يمكنك رؤية كلمة “DLC” (محتوى إضافي) بوضوح في نوع التطبيق.

هذا بصراحة ليس شيئًا مفاجئًا لأنه من الواضح ان سلسلة Call of Duty ستتبنى نفس الطريقة مع كل جزء هذا لأن  حجم ملف اللعبة اصبح كبير بالفعل بسبب تواجد ملف للعبة Warzone مع كل جزء، لذلك فإن إصدار اللعبة كمحتوى إضافي سيكون أسلس، و نأمل أن يكون لدى Activision خطط ضغط البيانات عند إصدار تحديثاتها.

من المفترض ان نحصل على معلومات جديدة من Activision خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصًا مع حدث Xbox Showcase و Call of Duty Direct حيث يتم بثهما في 10 يونيو، والجدير بالذكر ان بث Call of Duty القادم سيتعمق في اللعبة لمدة ساعة كاملة، مما يدل على كم المعلومات الكبيرة التي سنتحصل عليها خلال البث.

لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ليس لها تاريخ إصدار حتى الآن ولكن تم تأكيد إصدار اللعبة على لعبة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

https://youtu.be/q89qW4WKc0I?si=ObNCBHtAIozIRGCp

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button