الاخبار

رئيس بلايستيشن: نظام خدمة Game Pass غير منطقي بالنسبة لنا و PlayStation Plus Collection شيء مختلف..

من البارحة وإلى اليوم ونحن نحصل على معلومات جديدة حول جهاز سوني المنتظر، بلايستيشن 5  حيثُ علمنا الكثير حول الألعاب والسعر وأكثر ولكن في حال كنت تتسائل حول ما إن سيحصل لاعبي المنصة على خدمة مشابهة Xbox Game Pass جيم ريان، رئيس بلايستيشن جاوبَ على سؤالك.

في مقابلة ريان مع موقع GamesIndustry بعد الحدث، قال رئيس العلامة التجارية المحبوبة بلايستيشن أنّ نظام الخدمات غير منطقي لسوني وغير مستدام بالنسبة لاستديوهات الطرفق الأول لأنّ في الكثير من الأحيان، تتخطى ميزانيات الألعاب التي قد تصل الى “أكثر من 100 مليون دولار”.

خلال الحدث، تم الإعلان عن خدمة مشابهة تحت اسم مجموعة بلايستيشن بلس PlayStation Plus Collection حيثُ تحتوي على أشهر ألعاب على الجيل الحالي ويمكنك لعبها على البلايستيشن 5 في حال كنت مشترك. قال ريان أنّ هذه الخدمة رائعة للأشخاص الذين لم يمتلكون بلايستيشن 4 حيثُ بسعر اشتراك واحد، ستحصل على أهم ألعاب المنصة ولكنه أكّد أنّ سوني لن تقوم بوضع ألعابها الجديدة خلف نظام اشتراكات لأنّ شعارها هو “ألعاب جديدة، ألعاب رائعة”. أضاف أيضاً أنّ سوني تريد عمل ألعاب أكبر وأفضل ولهذا السبب من غير المنطقي أن يتم إطلاقها تحت نظام اشتراك لأنه كما قلنا أعلاه، لا يستطيع استديوهات سوني تحمل النفقات او الحصول على أرباح كافية.

قال أيضاً رئيس بلايستيشن أنّ هذا النظام قد يعمل لغيرنا (يقصد اكسبوكس) ولكنه ليس لنا. يجدر بالإشارة إلى فيل سبينسير صرّح سابقاً أنّ خدمة اكسبوكس غيم باس قد تلعب دوراً كبيراً في قرار شراء الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية ورأينا ذلك بالتأكيد خاصةً مع الإعلان على الاكسبوكس سيريس اس.

اقرأ ايضا:

هل كنتم تتمنون رؤية خدمة مشابهة لاكسبوكس غيم باس على بلايستيشن 5 خاصةً بعد رفع أسعار الألعاب إلى سبعين دولار أمريكي للولايات المتحدة او ثمانين يورو لأوروبا؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار