تعديل جديد للعبة Mortal Kombat 1 يضيف أزياء X-Men من عام 1997

تمكن أحد المعدلين من ابتكار جديد للعبة Mortal Kombat 1 على الحاسب الشخصي تمكن اللاعبين من الحصول على أزياء فيلم X-Men الذي صدر في عام 1997.

شركة Warner Bros بدأت بتكثيف جهودها لمحاربة صناع التعديلات في لعبة Mortal Kombat 1، حتى أنها حذرت صاحب أحد القنوات على منصة يوتيوب من إغلاق قناته في حال استمر بنشر تعديلاته في اللعبة عبر قناة اليوتيوب كما ذكرنا هنا.

تعديل X-Men 1997 ابتكره اللاعب IOI والذي كما ذكرنا يمنح اللاعبين الفرصة باللعب بشخصيات وأزياء الفيلم عند تثبيته في MK1. اللاعب حذر اللاعبين من عدم الانتظار وتحميل التعديل سريعًا قبل أن تقوم شركة Warner Bros بإسقاطه، لذلك في حال أردتم تحميل التعديل يمكنكم الضغط على الرابط.

تستبدل هذه الحزمة في التعديل شخصية Omniman بشخصية Magneto. أصبح Wolverine الآن بديلًا عن Baraka، وقد حل Gambit محل Reiko. أيضًل شخصية MrSinister حل محل شخصية Ermac، وأخيرًا البروفيسور X أتى بديلًا عن شوجينكو، وأصبح ستورم الآن مكان فروست.

الأمر الرائع هنا هو أن هذه الحزمة تأتي مع بعض التفاصيل الرائعة، على سبيل المثال، استبدل المعدل نجوم الرمي الخاصة بشخصية Reiko ببطاقات Gambit المشحونة حركيًا. المثير كذلك ان البروفيسور X يجلس على كرسيه المتحرك الشهير. ثم لدينا نموذج هيو جاكمان لشخصية Wolverine. والأفضل من ذلك، أن كلًا من Spider-Man و Deadpool متاحان كشخصيات Kameo في اللعبة.

يذكر أن فريق Neather Realm قد كشف مؤخرًا عن شخصية Homelander ولم يتبق من الحزمة الأولى الآن سوى شخصية Takeda. ما هي توقعاتكم للشخصيات التي قد تتواجد في الحزمة الثانية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button