مؤدي شخصية Bully يطالب روكستار بعمل جزء ثاني | فيديو

مؤدي صوت الشخصية الرئيسية في لعبة Bully يطالب روكستار بالعمل على لعبة Bully 2. اللعبة تعد احد اقوى العناوين التي قدمتها روكستار في مسيرتها في عالم صناعة العاب الفيديو.

لدى روكستار مكتبة العاب كبيرة تتضمن العديد من العناوين التي اكتسبت شعبية كبيرة. لكن في نهاية المطاف اصبحت الشركة تركز على اثنين فقط من هذه العناوين هي Grand Theft Auto 5 و Red Dead Redemption 2 بينما همشت العديد من هذه العناوين ابرزها لعبة Bully التي يطالب بعودتها الكثير من عشاق اللعبة.

ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات التي تحدثت عن وجود الجزء الثاني من اللعبة تحت التطوير. حتى ان بعض التصاميم الاولية تم تسريبها الى الانترنت. رغم ذلك لم نحصل حتى هذه اللحظة على اي معلومات حول اللعبة التي يعتقد انها اصبحت من الماضي.

اليوم ومن خلال حسابه الخاص على منصات التواصل الاجتماعي ظهر جيري روزنتال مؤدي صوت شخصية “جيمي هوبكنز” بطل لعبة Bully في فيديو يطالب روكستار بالعمل على الجزء الثاني. حيث قال:

“روكستار، من فضلك اصنع BULLY 2، من أجل محبة الله! الناس يريدون اللعب بها. إنه تعني الكثير لكثير من الناس..”

مؤخراً ظهرت شائعات بأن روكستار تنوي اعادة اصدار لعبة Red Dead Redemption بنسخة محسنة ولكن في النهاية كل ما حصل عليه اللاعبين هي مجردة اعادة نقل نسخة بلايستيشن 3 الى بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش.

في هذه الاثناء تضع روكستار جل تركيزها على لعبة Grand Theft Auto 6 التي تقبع تحت التطوير منذ عدة سنوات، بينما يتوقع ان يتم اصدارها خلال السنة القادمة 2024.

موظف سابق في أستوديوهات روكستار والذي قضى 13 عاما بالعمل لدى الفريق ومن خلال حسابه الرسمي على شبكة LinkedIn اشار بأن كل من Bully 2 و Bully 3 كان مخطط لهما فعلا داخل الاستوديو وبأن العمل على الجزء الثاني تم فعلا قبل إلغاء المشروع.

هذا الموظف كان محرر الفيديو للعبة Bully 2 في فريق ابحاث الشركة في عام 2008، وللأسف كافة مشاريع السلسلة تم إلغاءها للعمل على مشاريع أخرى بالفريق.

من ناحيتها ما زالت روكستار متكتمة بشكل كامل على جميع مشاريعها دون الافصاح عن اي تفاصيل او تلميحات حتى لعبة GTA 6 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button