تعرف على لعبة Where Winds Meet.. حصرية بلايستيشن 5 الواعدة

تُعد Where Winds Meet لعبة واعدة جدًا، مع تركيزها على عالم مفتوح غني بالتفاصيل، وقصة مثيرة، ونظام قتال مرن.

لعبة الفلوكلور الصيني Where Winds Meet هي لعبة عالم مفتوح من نوع RPG وحركة، يتم تطويرها بواسطة فريق Everstone الصيني.

اللعبة تدور حول عالم خيالي مستوحى من الصين القديمة، وتقدم تجربة لعب غنية بالتفاصيل والحركة، مع التركيز على مجموعة من العناصر الفنية والقتالية التي تعكس مظهر تلك الفترة من الزمن.

خصائص ومميزات لعبة Where Winds Meet

  • تُقدم اللعبة عالم مفتوح وواسع مليء بالبيئات المتنوعة، من الغابات الكثيفة إلى الجبال الشاهقة والصحاري القاحلة.
  • تمتلك اللعبة قصة غنية ومليئة بالغموض، حيث ستواجه شخصيات متنوعة وحيث ستختار مسار خاص بك.
  • تُقدم اللعبة نظام قتال مرن يعتمد على استخدام الأسلحة والمهارات، مع التركيز على استراتيجية القتال.
  • يمكنك اختيار مسار لعبك، سواء كنت ترغب في استكشاف العالم، أو إكمال المهام الرئيسية فقط، أو المشاركة في المعارك.
  • تُقدم اللعبة أسلوب فني مميز مستوحى من الفن الصيني التقليدي، مع رسومات جميلة ومؤثرات بصرية مذهلة.

لعبة Where Winds Meet لا تزال قيد التطوير، حيث حصلنا على استعراض شبه سينمائي لها خلال حدث بلايستيشن State of Play الاخير. لكن للاسف لم يتم الكشف عن موعد الاصدار او حتى اطار زمني لذلك الا ان اللعبة يمكن اضافتها الى قوائم الامنيات على بلايستيشن 5.

فيما يتعلق بالمنصات التي ستصدر عليها اللعبة فقط تم تأكيد منصة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. الا ان نسخة الاكس بوكس فلم يتم الحديث عنها.

من خلال ما شاهدناه في الفيديو، تُعد Where Winds Meet لعبة واعدة جدًا، مع تركيزها على عالم مفتوح غني بالتفاصيل، وقصة مثيرة، ونظام قتال مرن.

بينما تستمر سوني في جلب المزيد من العناوين الجديدة من خلال مطورين مستقلين خارج الاطار المعهود، تهدف من ذلك الى تعريف المجتمع على ثقافات جديدة من خلال الاعتماد على مطورين صينين وكوريين وشاهدنا مهارات هؤلاء المطورين من خلال لعبة Stellar Blade التي حققت نجاح كبير حتى الان. ونمتى ان تحقق لعبة Where Winds Meet المزيد من هذا النجاح، لكن علينا الانتظار المزيد من الوقت لالقاء نظرة حقيقة عليها.

ما هي توقعاتك حول اللعبة وهل تعتقد سيكون لها تأثير ايجابي على التوجه الذي تسير فيه سوني لجلب عناوين من مطورين من شرق اسيا؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button