كشف الستار عن أول مسلسل لياكوزا Like A Dragon: Yakuza والعرض هذا العام!

لا تظن أن Fallout أو Tomb Raider هي المسلسلات الوحيدة الصادرة في 2024 والمستوحاة من الألعاب، حيث تطلق شركة Prime Video مسلسل Like A Dragon: Yakuza، وهو المسلسل الأولى المقتبس من سلسلة ألعاب Yakuza Like a Dragon.

مسلسل Like a Dragon: Yakuza سيكون حصريًا على منصة Prime Video وسيتم إصداره عالميًا في 25 أكتوبر، سيتولى الممثل الياباني Ryoma Takeuchi دور البطل Kazuma Kiryu، بينما سيتولى Masaharu Take الإخراج. سيمتد المسلسل على فترتين زمنيتين – 1995 و2005 – وسيتتبع الحياة وأصدقاء الطفولة وتداعيات قرارات كازوما كيريو، الذي يتمتع بإحساس قوي بالعدالة والواجب والإنسانية.

يشير هذا إلى أن المسلسل ربما يعتمد في احداثه على اللعبة الأولى في السلسلة، والتي تجري أحداثها في عام 2005 بعد أحداث وقعت قبل 10 سنوات، وصرح البطل عن امتنانه الكبير كونه جزءًا من هذا العمل.

“يشرفني حقًا أن تتاح لي الفرصة للعب دور كازوما كيريو، الشخصية المحبوبة في السلسلة الألعاب. شعرت بقوة أنني على استعداد لوضع حياتي على المحك، سيستمتع الجمهور بالدراما الإنسانية في العرض والصراع الذي يظهر خلال المسلسل.”

قال ماسايوشي يوكوياما، رئيس استوديو Ryugagotoku والمنتج التنفيذي للمسلسل أنه يفهم جيدًا التحديات والمصاعب التي تأتي مع إعادة صنع عنوان موجود بالفعل، ولكن في الوقت ذاته ذكر أن هذه هي التجربة التي يرغب في خلقها.

يعد المسلسل التلفزيوني مؤشرًا آخر على نجاح السلسلة، حيث إجمالي 21.3 مليون نسخة، وأحدث لعبة في السلسلة هي Infinite Wealth، حيث باعت مليون وحدة في أسبوعها الأول وكانت أكبر إطلاق للسلسلة عبر منصة Steam على الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button