تحديث Euro 24 سيصدر مجانًا للعبة EA Sports FC 24، إليكم التفاصيل..

نعلم جميعًا بقرب موعد منافسات Euro 24، حيث ستبدأ أولى المباريات بين اسكتلندا وألمانيا البلد المضيف في المباراة الافتتاحية لهذا الحدث. ومنذ قليل أعلنت شركة EA أن تحديث البطولة مع المنتخبات والأزياء الرسمية سيصدر مجانًا للعبة EA Sports  FC 24.

ستنطلق بطولة Euro 24 للمنتخبات رسميًا في تاريخ 14 يونيو الجاري وستستمر حتى تاريخ 14 من شهر يوليو القادم، البلد المضيف سيكون ألمانيا وهي المرة الثالثة التي تحصل فيها هذه الدولة على استضافة بطولة أمم أوروبا.

تفاصيل تحديث Euro 24 القادم للعبة EA Sports FC 24

تحديث Euro 24 القادم للعبة سيكون عبارة عن طور منفرد، يسمح للاعب بلعب البطولة المرخصة بشكل كامل مع أزياء المنتخبات واللاعبين المشاركين بالإضافة إلى تشكيلة كل منتخب الرسمية كما نقل VGC، أما باقي التفاصيل التي يجب عليكم معرفتها فهي:

  • سيصدر التحديث في تاريخ 6 يونيو الجاري الموافق يوم غد الخميس.
  •  سيتاح على جميع المنصات المنزلية الحالية ومنصات الجيل الماضي والحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش.
  • سيصدر التحديث كذلك لنسخة الهواتف من اللعبة.
  • كل من قام بلعب اللعبة حتى تاريخ 16 يناير الماضي سيضمن أحد اللاعبين كنجم Euro 24 Ultimate Team Player، اللاعبين هم Jack Grealish من انجلترا، Ousmane Dembélé من فرنسا، Federico Chiesa من إيطاليا، Florian Wirtz من ألمانيا، Virgil Van Djik من هولندا وأخيرًا Alvaro Morata من إسبانيا.

قال مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران إبستاين، عندما تم الإعلان عن الوضع العام الماضي:

“يسعدنا توسيع شراكتنا مع EA Sports، حيث أصبحت بطولة UEFA Euro 2024 جزءًا من لعبة EA Sports FC. تعد بطولة أمم أوروبا 2024 واحدة من بطولات كرة القدم الأكثر حيوية وإثارة في العالم، ويسعدنا أن يحصل مجتمع EA Sports FC 24 الضخم في جميع أنحاء العالم على فرصة المشاركة في البطولة في بيئة ألعاب أصيلة كهذه.”

نذكر بأن FC 24 مجانية حاليًا لمشتركي خدمة البلس بجميع فئاتها ويمكنكم الحصول عليها منذ الآن وحتى تاريخ 17 يونيو الجاري والاحتفاظ بها للأبد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button