الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني تكشف لنا عن الألعاب الجديدة القادمة لخدمة PS Now هذا الشهر!

يوجد الكثير من الخدمات المختلفة الآن في صناعة الألعاب، وإحدى هذه الخدمات الشهيرة هي PS Now التي تضيف سوني لمكتبتها ألعاب جديدة كل شهر. في حال كنت تبحث عن ألعاب جديدة للعبها خلال مارس 2021، كشفت سوني اليوم عن أربعة عناوين مميزة بطريقها إلى الخدمة.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، أعلنت سوني عن الألعاب الجديدة القادمة لخدمة PS Now خلال شهرنا الحالي. اللعبة الأولى التي سنحصل عليها هي World War Z. في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة World War Z هي لعبة تصويب تعاونية يجب عليك التعاون مع أصدقائك وقتال الأعداء المختلفين لتبقوا على قيد الحياة وتنهوا مهماتكم. ستتوفر اللعبة على الخدمة السحابية بدايةً من الغد وإلى السادس من سبتمبر العام الحالي.

اللعبة الثانية ستاخذنا من الأرض وإلى السماء، نعم هذا صحيح، لعبة محاكاة الطائرات الحربية الممتازة Ace Combat 7: Skies Unknown قادمة إلى الخدمة غداً وستبقى متاحة إلى الواحد والثلاثين من مايو المُقبل. في حال لم تلعبها بعد، انا حقاً أنصحك بتجربتها خاصةً إن كنت تملك نظارات الواقع الافتراضي.

اللعبة الثالثة لشهر مارس هي inFamous Second Son، حصرية سوني الغنية عن التعريف والتي تقدم أسلوب لعب سلس وممتع وقصة مُشوّقة. اللعبة الرابعة والأخيرة هي Superhot التي تعتبر من أكثر الألعاب المستقلة تميزاً ومبنية على جملة “الوقت يتحرك عندما أنت تتحرك”. كلا اللعبتان سيتوفران من الغد أيضاًً على خدمة PS Now.

PlayStation Now games for March: World War Z, Ace Combat 7: Skies Unknown, InFamous: Second Son and Superhot – PlayStation.Blog

قائمة العاب PS Now لشهر مارس 2021

  • World War Z
  • Ace Combat 7: Skies Unknown
  • inFamous Second Son
  • Superhot

ما رأيكم في ألعاب شهر مارس 2021؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار