مطلع يؤكد أن Contraband حصرية Xbox لاتزال بعيدة المنال..

الإستوديو يمر بفترة عصيبة..

ما الذي يحدث بالضبط مع Contraband، لعبة Xbox التعاونية والتي ستأتي من Avalanche Studios مطور Just Cause وRage 2؟ حيث تم الإعلان عن المشروع في عام 2021، وهذا كل ما سمعناه عنه.

مع اقتراب عرض Xbox المنتظر، والشائعات القديمة تفيد بأن Contraband قد تستهدف عام 2024، فقد رفع البعض آمالهم في أننا قد نرى اللعبة قريبًا، لكن في أحدث حلقة من برنامج Xbox News Cast الخاص بـ Colt Eastwood، قال أحد المضيفين ان Contraband لن يأتي حتى في وقت مبكر من عام 2025 لأن اللعبة لا تزال في حالة صعبة.

“لقد قيل لي أنه تم تأجيلها، سيتم تأجيلها حتى عام 2025 ويمكن أن تكون نهاية عام 2025. لكن الأشخاص الذين أعرفهم، واللقطات التي رأيتها، والأشخاص الذين لعبوا اللعبة وأرسلوا لي كل تقييماتهم المرتجلة لما قد لعبوا، قالوا إن اللعبة ممتعة، وكانت رائعة.”

ليس لدى Magg تاريخ قوي مع التسريبات الصحيحة، ولكن خلال البودكاست، ظهر توم وارن من The Verge في قسم التعليقات، والذي لديه سجل طويل وموثوق، وقد أكد على أن Contraband هي لعبة بعيدة المنال “بالتأكيد”. على أي حال بالطبع لا تأخذ المعلومات بجدية، ولكن المؤشرات تدل أن Contraband ليس عنوانًا يستعد الناشر Xbox لإطلاقه في المستقبل القريب.

أعلنت شركة Avalanche مؤخرًا عن إغلاق اثنين من الاستوديوهات في أمريكا الشمالية يقعان في نيويورك ومونتريال، مما أدى إلى تسريح حوالي 50 عاملًا وهذا يترك Avalanche مع ثلاثة استوديوهات أوروبية رئيسية تقع في ستوكهولم وليفربول ومالمو بالسويد، ومن الواضح أن هذا له يد في بطئ عملية تطوير Contraband.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button