تلميح من مطور Suicide Squad لعودة الشرير المفضل “جوكر”!

مع بقاء بضعة أيام فقط حتى صدور Suicide Squad: Kill the Justice League شاركنا المطور Rocksteady صورة فنية لمحتوى محتمل متعلق بالجوكر سيأتي بعد الإطلاق لجذب انتباه اللاعبين.

من خلال خادم Discord الخاص بالمطور، شارك الفريق صورة لـ”هارلي كوين” أمام مقر من صحيفة “The Daily Chuckle”، وكانت الصحيفة بها صورة واضحة للجوكر، وقال فريق Rocksteady قبل الكشف عن الصورة، أن هذا المحتوى الإضافي جزءًا من المحتوى الذي سيتم إصداره بعد إطلاق اللعبة.

تجري أحداث Suicide Squad: Kill the Justice League في نفس عالم سلسلة Batman: Arkham وبعد عدة سنوات من الفصل الأخير من Arkham Knight، ومع عودة العدو التاريخي للسلسلة، فإننا سنرى ضجة كبيرة بين المعجبين نظرًا لنهاية لعبة Batman: Arkham City.

تجدر الإشارة إلى أن سمة الصورة المحتملة لا تؤكد أبدًا وجود الجوكر في اللعبة، وفي الواقع هناك عدد لا نهاية له من الروايات التي ترينا أشرار آخرين، ومن المتوقع أن يكون هذا الأمر أشبه بهلوسة والجوكر ليس له وجود في اللعبة، وعلى أي حال سنتفهم الأمر خلال الأشهر القادمة.

suicide squad Kill The Justice League

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ستصدر في يوم 2 فبراير 2024 على أجهزة PS5 وXbox Series X|S وSteam، مع تأجيل إصدار اللعبة على متجر Epic Games Store إلى 5 مارس، ولكن في الوقت ذاته تعدنا اللعبة بقصة قوية كما اعتدنا من استوديو Rocksteady.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار