سوني تعمل على لعبة LEGO Horizon Adventures بالتعاون مع LEGO!

ظهر تقرير جديد يؤكد أن سوني تتعاون مع علامة LEGO لإطلاق لعبة بلايستيشن جديدة من عنوان سلسلة هورايزون وتحمل اسم LEGO Horizon Adventures، ومن المفترض أن يتم الإعلان عنها قريبًا وأيضًا إطلاقها قريبًا.

أولى المصادر التي تحدثت عن هذا الخبر كان فريق Insider Gaming الذي أرفق عن وجود عنوان تحت التطوير في أستوديوهات بلايستيشن لم يتم الإعلان عنه سيتم إطلاقه قريبًا، ليتضح فيما بعد ومن خلال أحد المسربين عبر موقع X أن هذا العنوان هو LEGO Horizon Adventures.

أثارت هذه الأخبار حفظية العديد من اللاعبين، حيث وصف البعض شركة سوني بأنها تحاول الاستفادة من هذه الحصرية قدر المستطاع من خلال إطلاق أجزاء مختلفة منه عبر أجهزة متعددة مثل VR المنصات المنزلية والآن سيأتينا على شكل LEGO!.

في خبر آخر، أعلن أليكس بارنز مخرج لعبة Horizon Call of The Mountain عن مغادرته لفريق Firesprite مطور اللعبة بعد قرابة 7 سنوات قضاها داخل الفريق، حيث جاءت المغادرة بطلب من الفريق نفسه.

حيث قامت سوني في شهر فبراير الماضي بالكشف أنها ستقوم بالتخلي عن 900 مطور من أستوديوهات التطوير لديها، حيث أصبحنا نرى الآن نتائج هذا الأمر بفعل الظروف الصعبة التي مرت بها صناعة ألعاب الفيديو، ومخرج لعبة Call of The Mountain من Firesprite هو من أوائل الضحايا للأسف.

ستتوفر المزيد من المعلومات حول Horizon بنسخة LEGO قريبًا ربما في حدث Playstation Showcase الذي يتوقع قدومه هذا الشهر.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button