يبدو أننا سنشهد ظهور أكثر من 15 لعبة “طرف أول” في حدث Xbox Showcase!

الحدث يعدنا بمفاجآت كبيرة!

اقترب حدث Xbox Showcase لهذا العام، والتسريبات تؤكد أنه سيكون من ضمن الفعاليات الغزيرة بشكل عام على مدار عام 2024. حيث اوردت معلومات عن مدة الحدث التي ستمتد لاكثر من ساعتين، ومن الواضح أننا سنشهد عدد مذهل من ألعاب الطرف الأول فقط في الحدث.

بحسب الصحفي والمطلع “توم وارن” من موقع The Verge، سنشهد أكثر من 15 عنوان طرف أول لـ Xbox خلال الحدث  المنتظر هذا الشهر، وبما أننا حصلنا على تسريبات لبعض العناوين المتوقع قدومها مثل Gears 6 و Avowed و Indiana Jones وغيرهم، من المتوقع ان نرى بعض المفاجآت الغامضة والتي ستثير بالتأكيد إعجاب جماهير اكس بوكس وقت الكشف عنها.

هذا الرقم يعود فقط على حصريات الطرف الأول من استوديوهات مايكروسوفت، ذلك يعني أن هناك العديد من ألعاب الطرف الثالث الأخرى التي من المحتمل رؤية عرض مثير للاهتمام لها.

يضيف “توم وارن” في تقريره أن هناك المزيد من الألعاب القادمة إلى خدمة Xbox Game Pass سيتم الكشف عنها خلال البث. لذلك سيكون من الحماسي انتظار العرض، نزيدكم علمًا أن هناك عرض خاص سيمتد لساعة بعد الحدث مصمم فقط للعبة Call of Duty: Balck Ops 6 والتي ستصور أحداث حرب الخليج مع ظهور شخصيات سياسية مهمة.

هذه هي المرة الثانية خلال هذا العام التي سنحصل فيها على حدث للاكس بوكس، حيث كان الحدث الأول سريع ويتعلق بعناوين طرف ثالث تم عقده في شهر أبريل الماضي. بينما الحدث القادم سيكون طويل المدة واغلب العناوين هي التي يتمناها الجمهور منذ سنوات.

ما هي توقعاتكم لحدث Xbox Showcase وهل تعتقدون اننا سنرى ظهور عناوين مثيرة يمكن ان تقلب موازين المنافسة اخيراً؟ شاركونا ارائكم في قسم التعليقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button