محتوى Spider-Man 2 الاضافي، كيف يمكن ان تكون القصة والشخصيات..

كان المحتوى الاضافي للجزء الاول ناجح في توسيع قصة اللعبة، وإدخال شخصيات جديدة، وتقديم صراعات جديدة وملحمية

سنتحدث في هذه المقالة عن المحتوى الاضافي DLCs للعبة Spider-Man 2، ما هي القصص المحتملة، الشخصيات، والروابط اشياء اخرى من عالم الرجل العنكبوت مثل Spider-Verse و Venomverse.

هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن ان المحتوى الاضافي القادم للعبة قد يأتي تحت اسم Carnage او ربما يركز المحتوى على عناصر اخرى مرتبطة بالقصص المصورة. لذلك سيكون هناك الكثير من الاحتمالات للمحتوى الاضافي والتي سنتحدث عنها باجاز هنا.

كان المحتوى الاضافي للجزء الاول ناجح في توسيع قصة اللعبة، وإدخال شخصيات جديدة، وتقديم صراعات جديدة وملحمية في حياة بيتر باركر. هذا ربما يشجع استديو انسومنياك وسوني لمعاودة التجربة مرة اخرى مع Spider-Man 2.

تصورات لمحتوى Spider-Man 2 الاضافي

  • عودة Carnage: يمكن أن يركز المحتوى الاضافي على قصة Cletus Kasady، المعروف باسم Carnage. تُظهر اللعبة أن Kasady موجود في هذا العالم، وهو هدف لـ Yuri Watanabe، المعروفة باسم Wraith. يمكن أن يؤدي المحتوى إلى صراع بين سبايدر مان و Wraith ضد Carnage.
  • ماذا عن Chameleon: يمكن أن يركز المحتوى الاضافي ايضاً على شخصية مهمة مثل Chameleon، شقيق Kraven، الذي يسعى للانتقام من Spider-Man. يمكن أن تقدم اللعبة تجربة جديدة في التحدي من اجل اكتشاف قدرة Chameleon على تغيير شكله، وخداع اللاعبين من خلال التظاهر بشخصيات أخرى.
  • لن ننسى Beetle و Silk: هناك ايضا امكانية بالعوجة الى شخصية Janice Lincoln، المعروفة باسم Beetle، ابنة Tombstone. يمكن أن يُقدم المحتوى أيضاً Cindy Moon، المعروفة باسم Silk، التي تم التلميح إلى وجودها في نهاية Spider-Man 2، سيكون هذا مسار جيد لقصة جانبية في عالم اللعبة.
  • فيلم Spider-Verse: لا ننسى التلميح الخاص بفيلم Spider-Verse الذي ظهر في اللعبة، من خلال Easter Eggs و Spider-Bots. يمكن أن يُقدم المحتوى تجربة متعددة العوالم، مع إمكانية السفر إلى عوالم أخرى.

هناك ايضاً الكثير من التفرعات والشخصيات في عالم Spider-Man التي يمكن اتباعها مثل لعبة خاصة بشخصية Black Cat أو Venom، على سبيل المثال لا الحصر، يمكن من خلالها تقديم قصص جديدة وتوسعة لعالم اللعبة.

لا ننسى ايضاً وضع اللعب المتعدد “الانلاين” الذي تم إلغاؤها، والذي كان سيقدم تجربة Spider-Verse مع إمكانية اللعب مع الأصدقاء. يمكن للمطور العودة اليه من جديد وتقديمه بطريقة كفيلة بجعل عمر اللعبة الافتراضي اطول، اعتقد ان هذا سيرضي طموحات سوني التي تسعى لتقديم المزيد من العاب الاونلاين والخدمة الحية الطويلة الاجل.

اذاً، يمكن ان يكون الباب مفتوح امام الكثير من القصص والشخصيات التي يمكن ان تقدم افكار متعددة للمحتوى الاضافي للعبة Spider-Man 2. وجميع هذه النقاط التي ذكرناها لما يمكن ان يكون المحتوى الاضافي، نعتقد انها ستلقى رضا الكثير من جمهور اللعبة خاصة اذا تم تقديمها بقصة واحداث واسلوب لعب متقن وموسع كما كان الامر مع جزء مايلز موراليس.

ما هي القصة او الفكرة الانسب للمحتوى الاضافي للعبة Spider-Man 2 حسب اعتقادك؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button