ديستيني الرجوع الى الماضي مع الجزء الأول..

هل الجزء الاول هو الافضل ؟

تبقى القليل لصدور التوسعة القادمة من الجزء الثاني للعبة ديستيني التي تحمل عنوان Forsaken التوسعة التي تعتبر من العيار الثقيل للعبة ثم ما حدث مع الجزء الأول للعبة، وتستطيع قراءة مقالتي السابقة لمعرفة تفاصيل أكثر عن مدى أهمية التوسعة القادمة للعبة هنـــا.

كأي يوم طبيعي كنت في جلسة مع الأصدقاء وبدأنا بالتحدث عن الذكريات وبالتحديد ذكريات الجزء الأول من ديستيني وبدأنا نتكلم عن كيف كانت وكيف أصحبت بعد العديد من العمل والتحديثات. أي الفروقات في الأسلحة، مهامه، الدروع وأماكن التسكع في اللعبة مثل Tower. النقطة الأهم وهي Strikes التي ستعود اليها مجددا عدة مرات، شخصياً أعشق Strikes لإن و مع مرور الوقت من المتحمل زيارتك لهذه المرحله بالتحديد قد تتكرر و لكن مع صعوبة أعلى كما في Nightfall أو من الممكن تصل إلى مرحلة التحدي فقط لهزيمة زعيم هذه المرحلة بسرعة قصوى!

فلذلك قمت بإعادة تحميل الجزء الأول للعبة فقط للوصول إلى إجابة معينه هل الجزء الأول ممتع بسبب الذكريات أم فعلا كان جزء ممتاز؟

العودة من الموت!

نتيجة بحث الصور عن ‪destiny 1‬‏

لن انسى تلك اللحظة التي صدرت فيها لعبة ديستيني وبالتحديد عندما قام العديد بالإنتهاء من طور القصة و شعورهم بالصدمة بسبب ضعف محتواها و حبكتها على عكس ما كان متوقع، ضياع الطريق وماذا تستطيع فعل بشخصيتك (Light level) لكن خطوة بخطوة أستطاعت تحسين مستوى المهام مع التوسعات. (لمعرفة أكثر عن التوسعات وقصتها ورأيي الشخصي قم بقراءة مقالتي هنا) على أي حال مع تنويع المحتوى مثل طور Arena وتوسعة الكبيرة Taken King التي قامت بإضافة العديد من للشخصيات والمهام.

طور Nightfall فعلا كان طور صعب!

نتيجة بحث الصور عن ‪destiny 1 nightfall‬‏

عندما نتحدث عن Nightfall كان فعلا كابوس حقيقي بصعوبته وكثرة modifiers التي ممكن تكون مع أو ضد اللاعب بجعلها صعوبة وتحدي للاعبين الذي قاموا بقضاء وقت كبير مع اللعبة. تصل إلى مرحلة تقف في مكان لمدة طويله فقط للإنتظار اللحظة المناسبه لقتل الأعداء أو الهروب وأيضاً أود إضافة بإن modifiers كان فعلا تعمل وعلى عكس الجزء الثاني التي بعضها يعمل بشكل صحيح والأخر بشكل تسليكِ.

تصميم المراحل

رغم كراهية الناس للجزء الأول لكن عندما قاموا بإنتقادها بشكل كبير الكل لم يختلف حول عدة نقاط اساسية و من أهمها تصميم المراحل وأسلوب اللعب. المراحل كان تصميمها مثير للغاية وكل كوكب مميز وشخصياً اعجبني كيف كان  تصاميم عوالم الجزء الأول من اللعبة مميز أكثر من الثاني.

هذه الثلاثة أسباب الي جعلتني أدرك كيف كان الجزء الأول مميز بعد العديد من الإضافات والتحديثات أصبح منتج ممتاز وأيضاً البداية قدمت أشياء جميله بنفس النكهة، فلذلك الجزء الأول كان رائع و مميز ليس بسبب الذكريات.

اعرف المزيد عن

رياض القدهي

أعمل بمجال صحافة ألعاب الفديو كمحرر أخبار، طالب جامعي بكلية علوم الحاسب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock