لعبة Harry Potter: Quidditch Champions قادمة لخدمة PS Plus من اليوم الاول

تم الكشف من خلال مقطع دعائي جديد للعبة Harry Potter: Quidditch Champions خلال حدث العاب الصيف، عن موعد الاصدار الذي سيكون يوم 3 سبتمبر 2024 وتم تأكيد أن اللعبة ستكون متاحة على PS Plus من اليوم الاول.

ستصدر اللعبة على منصات PS5 و PS4 و Xbox Series X/S و Xbox One و نينتندو سويتش و PC عبر Steam و Epic Games Store.

وفقًا لأسئلة وأجوبة على موقع اللعبة، فهي تجربة كويدتش كاملة ومستقلة تُشرك اللاعبين في رياضة الكويدتش ومغامرات أخرى على المكنسة مع الأصدقاء في بيئة تنافسية متعددة اللاعبين.

ستسمح اللعبة للاعبين بإنشاء وتخصيص لاعبي كويدتش خاصين بهم. وستتطلب اللعبة اتصالًا بالإنترنت، سواء عند اللعب بمفردك أو كفريق عبر الإنترنت.

تُطوّر “بطولة الكويدتش” في استوديو Unbroken Studios في لوس أنجلوس منذ عدة سنوات. وقد ساهم الاستوديو أيضًا في إصدارات وحدة التحكم من لعبة “فرقة الانتحار: قتل عصبة العدالة” من Rocksteady Studios.

سبق للاستوديو تطوير ونشر لعبة Fantastic Plastic Squad، وهي لعبة تصويب متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول، ولعبة Fractured Lands، وهي لعبة معركة رويال على PC.

أُفيد هذا الأسبوع أن Rocksteady تُساعد حاليًا في تطوير “Director’s Cut” غير معلن عنه لـ “Hogwarts Legacy”، التي باعت أكثر من 24 مليون نسخة منذ إصدارها في فبراير الماضي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button