حدث X019: الإعلان عن لعبة Tell Me Why من مُطوري Life is Strange, شاهد العرض الاول..

استديو Dontnod Entertainment الذي قدم لنا سابقاً لعبة Life Is Strange ظهرَ لنا بشكل غير متوقع في حدث X019 ليُعلن لنا عن عنوانه السردي القادم Tell Me Why الذي تدور أحداثه حول التوأم تايلر وأليسون الذان يحققان حول طفولتهما.

في لعبة Tell Me Why ستكون قادراً على استكشاف ذكريات كلا الشخصيتين وفي النهاية ستتمكن من اختيار أيّ إصدار من القصة التي تريد تصديقها. حصلنا على عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه وعلمنا أيضاً أنّ العنوان الجديد من الاستديو الفرنسي سوف يصدر في صيف العام القادم على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة لخدمة Xbox Game Pass.

ستحتوي اللعبة أيضاً على أول شخصية رئيسية متحولة جنسيّاً بألعاب الفيديو وقال الاستديو أنّه عمل مع مجموعة GLAAD المختصة بهذا الموضوع لمساعدتهم على جلب تايلر، بطل اللعبة إلى الحياة. يمكنك أن تتوقع نظام خيارات وحوارات وقصة سرديّة جميلة كما عهدنا من لعبة Life is Strange التي تعتبر من أجمل الألعاب التي قمت بتجربتها، لكن الفرق هنا هو أنّ جميع حلقاتها سوف تتوفر في صيف عام 2020.

ما رأيكم أنتم بلعبة Tell Me Why ؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وتابعونا لمعرفة جميع أخبار حدث X019 بأسرع ما يمكن.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock