معرض E3 2018 | الكشف عن اسلوب اللعب الخاص بلعبة AC: Odyssey, و تحديد موعد صدورها..

و قنبلة المؤتمر الخاص بشركة يوبيسوفت و التابع لمعرض E3 2018, و نهايته لعبة Assassin’s Creed: Odyssey يسدل الستار عنها اخيرا و يكشف عن معلومات جدا قيمة تخصها, اولا نحب ان نبشركم بأن اللعبة قادمة في تاريخ 5 أكتوبر (10) من هذا العام على جميع المنصات بما فيها الحاسب الشخصي, و ثانيا اليكم عرض الكشف الرسمي عن القصة اعلاه قبل ان نطلعكم على عرضها الخاص بأسلوب اللعب ادناه.

سينقلنا هذا الجزء الى 431 ما قبل الميلاد ايام العهد اليوناني حيث سيتمركز محتوى اللعبة هناك, سيكون بامكانك و اخيرا الاختيار بين شخصيتين انثوية تدعى كاساندرا و ذكرية يدعى اليكسوس, و ستسعى خلال مغامراتك في هذا الجزء للوصول الى الرأس المدبر خلف العهد اليوناني, هذا و ستلاحظون من خلال اسلوب اللعب ان الاسلحه فيها القليل من التغيير و ايضا التعديل على ازياء الشخصية اصبح اسهل الآن.

اخيرا, و بحسب كلام المخرج الابداعي للعبة جوناثان, سنتعمق بقصة هذا الجزء أكثر و سندخل التاريخ من اوسع ابوابه لذلك اعزائي تهيأوا لجزء مثير اخر من عائلة الأساسنز و اطلعونا عن رأيكم بعروض اللعبة أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار