الاخبارفيديو

الملاين تمكن من مشاهدة فعاليات حدث Travis Scott داخل لعبة Fortnite..

كالمعتاد وبعد الكثير من التسريبات والتلميحات انطلت الليلة الماضية فعالية خاصة بمغني الرااب Travis Scott داخل لعبة Fortnite حيث تمكنت من جذب الملاين والملاين من المتابعين للحدث على الانترنت وداخل اللعبة ولكن المفاجأة ان هذا الحدث لم يكن كأي حدث غنائي سابق داخل اللعبة.

شاهدنا فعاليات غنائية كثيرة داخل لعبة Fortnite في السابق مثل فعاليات حدث مارشميلو والتي كانت بمثابة حفل افتراضي عادي داخل اللعبة ولكن مع فعاليات حدث Travis Scott كان الامر مختلف هذه المرة ومملوء بالمرح والمتعة سواء للمتفرجين الذين تابعوا الامر من خلال قنوات البث او حتى للاعبين الذين تواجدوا داخل اللعبة.

المطورين في شركة Epic ارادوا ان ينقلوا مثل هذه الفعاليات الى مستوى اخر من خلال استخدام العديد من المؤثرات الخاصة التي تجعل اللاعب يتحرك ويتنقل طوال الوقت سواء للسباحة تحت الماء او الغوص في الفضاء او التنقل والقفز لمسافات بعيدة في اجواء اللعبة مع مؤثرات متغيرة مثل النار و الشرار والصواعق الكهربائية..الخ

كل هذه المؤثرات بجانب الموسيقى التي يشاركها لنا Travis Scott لاول مرة داخل اللعبة جعلت الجمهور المتابع مذهول طوال الدقائق العشرة التي استمر خلالها الحدث قبل ان ينتهي كل شيء ويعود اللاعبين الى اماكنهم في عالم اللعبة لبدء المنافسات.

ايضا نقل اللاعبين من اجواء اللعبة الى موقع الحدث كانت طريقة ممتعة حيث تم سحبهم على مركبات خاصة التي عادت في نهاية الحدث لارجاعهم الى اجواء اللعبة مرة اخرى.

يمكنك مشاهدة الحدث كامل من منظور احد الالعبين داخل اللعبة من خلال الفيديو الموجود بالاعلى, حيث اظهرت الاحصائيان انه يعد الحدث الاضخم حتى الان في لعبة Fortnite.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار