الإعلان عن توسعة Alan Wake 2 بعنوان Night Springs ونسخة فيزيائية!

بالإضافة الى تاريخ الإطلاق

بعد فترة من الانتظار والترقب، حصلنا أخيرًا على توسعة لعبة الرعب النفسي والبقاء Alan Wake 2 والتي ستأتي بعنوان Night Springs، حيث تم الإعلان عنها من خلال عرض مثير شاركنا إياه الإعلامي جيف كيلي والمخرج سام ليك في حفل مهرجان ألعاب الصيف SUMMER GAME FEST 2024.

تقدم التوسعة الأولى للعبة Alan Wake 2 ثلاثة فصول جديدة تضم شخصيات مألوفة تخوض تجارب خارقة للطبيعة، وعلى الرغم من تشابهها مع شخصيات معروفة مسبقًا، إلا أنها مختلفة هذه المرة، فكيف ذلك!

ستكون أنت كلاعب محطم الزمن Time Breaker، وسوف تستطيع التلاعب بالوقت لإعادة كتابة مصيرك، واحتضن ألغاز الكون بنجم الشمال وكشف الأسرار التي تتحدى العقل، و قم بتوجيه هوسك الداخلي بصفتك المعجب رقم واحد Number One Fan، وقاتل الظلال بحثًا عن الحقيقة والحب.

التوسعة الجديدة للعبة آلان ويك 2 ستكون متاحة اعتبارًا من 8 يونيو 2024 أي بعد أقل من 24 ساعة من لحظة كتابة هذا الخبر، وستكون متاحة لجميع مالكي الإصدار الفاخر من Alan Wake 2 وسوف تصدر النسخة الفيزيائية بشكل رسمي في خريق هذا العام.

هل أنتم متحمسين للتوسعة المنتظرة Alan Wake 2 Night Springs

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button