ما هي المخاطر التي ستواجها في عالم Days Gone, شاهد هذا الفيديو لتعرف..

مع اقتراب موعد اطلاق لعبة العالم المفتوح و القاء الاستكشافية Days Gone تم اليوم اطلاق فيديو جديد للمطورين يتحدث فيه مخرج اللعبة و كاتب قصتها جون جارفين عن عالم اللعبة و ميكانيكية تفاعله مع اللاعب سواء تغيرات البيئة او المناخ او تنوع الاعداء و اختلاف طريقة تعاملهم معك حسب الظروف و الاجواء.

عالم اللعبة واسع و مملوء بالاماكن و المناطق التي يمكنك استكشافها و لكن الامر لن يكون بهذه السهولة مع تواجد هذه الاعداد الكبيرة من العداء سواء من المجانين Freakers او من البشر المتعصبين او من الحيوانات المصابة و كلها لن تتردد في مهاجمت اذا لمحتك امامها.

مخرج اللعبة يحدثنا في هذا الفيديو عن مدى عدوانية هذا العالم الذي يجب عليك ان تكافح بكل طاقتك من اجل الصمود فيه و البقاء على قيد الحياة و لكن هذا لن يكون بالسهولة التي تتخيلها و يجب ان تجهز نفسك للمواجهة دائما.

اعلة Days Gone ستصدر على البلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم 25 ابريل و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية باللهجة المصرية على شكل دبلجة فقط دون وجود ترجمة للقوائم و الحوارات و ننوه بان مراجعتنا للعبة ستكون في الموقع يوم الخميس القادم 24 ابريل الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock