ما هي المخاطر التي ستواجها في عالم Days Gone, شاهد هذا الفيديو لتعرف..

مع اقتراب موعد اطلاق لعبة العالم المفتوح و القاء الاستكشافية Days Gone تم اليوم اطلاق فيديو جديد للمطورين يتحدث فيه مخرج اللعبة و كاتب قصتها جون جارفين عن عالم اللعبة و ميكانيكية تفاعله مع اللاعب سواء تغيرات البيئة او المناخ او تنوع الاعداء و اختلاف طريقة تعاملهم معك حسب الظروف و الاجواء.

عالم اللعبة واسع و مملوء بالاماكن و المناطق التي يمكنك استكشافها و لكن الامر لن يكون بهذه السهولة مع تواجد هذه الاعداد الكبيرة من العداء سواء من المجانين Freakers او من البشر المتعصبين او من الحيوانات المصابة و كلها لن تتردد في مهاجمت اذا لمحتك امامها.

مخرج اللعبة يحدثنا في هذا الفيديو عن مدى عدوانية هذا العالم الذي يجب عليك ان تكافح بكل طاقتك من اجل الصمود فيه و البقاء على قيد الحياة و لكن هذا لن يكون بالسهولة التي تتخيلها و يجب ان تجهز نفسك للمواجهة دائما.

اعلة Days Gone ستصدر على البلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم 25 ابريل و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية باللهجة المصرية على شكل دبلجة فقط دون وجود ترجمة للقوائم و الحوارات و ننوه بان مراجعتنا للعبة ستكون في الموقع يوم الخميس القادم 24 ابريل الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button