مخرج FF14: نحو 98% من فريقنا يلعب Elden Ring

أكد مخرج لعبة Final Fantasy 14 أن الفريق بأكمله تقريبًا يلعب لعبة Elden Ring الغنية عن التعريف من Fromsoftware، وأن السبب في ذلك يعود إلى تأثرهم باللعبة واجواءها.

سيقوم فريق التطوير الخاص بلعبة Final Fantasy 14 سيقوم بإطلاق توسعة إضافية جديدة في نهاية شهر يونيو الجاري، لذلك أجرى فريق PC Gamer مقابلة مع مخرج اللعبة Naoki Yoshida ليتحدث أكثر عن المحتوى الإضافي.

قال Yoshida أن مجتمع اللاعبين يجب أن يلاحظ التشابه الكبير بين إضافة لعبة Final Fantasy 14 القادمة ولعبة Elden Ring، والسبب هو أن الفريق بأكمله متعلق باللعبة ويلعبها حيث قال:

“بلا اية مبالغة، الفريق بأكمله يلعب الدن رينج من Fromsoftware ما يقارب 98% من أعضاء الفريق معجبون ومتعلقون بها بشدة، لذلك سيلاحظ مجتمع اللاعبين التشابه الكبير بين المحتوى الإضافي القادم ولعبة Fromsoftware من حيث التضاريس والبيئات”.

أكد المخرج كذلك أن بعض أسلوب القتال مقتبس في الإضافة من اللعبة المذكورة حيث وصفها بأنها معلم بارز للألعاب القتالية ذات عناصر RPG.

قبل أيام، تبين أن لعبة Final Fantasy 14 على جهاز Xbox لم تؤدي بالشكل المطلوب حيث اختفت من قائمة أفضل 400 لعبة مبيعًا على الجهاز وفقًا لنتائج الموقع الإلكتروني لشركة مايكروسوفت و Xbox.

يرى العديد من مطوري الألعاب ان Elden Ring بالفعل تعتبر على رأس الهرم الخاص بألعاب الآر بي جي، ونذكر ان الفريق يستعد لاكلاق المحتوى الاصافي الوحيد للعبة في تاريخ 21 يونيو الجاري والذي سيحمل اسم Shadow of the Erdtree.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button