سوني تسجل براءة اختراع جديدة لنظام بطولات خاص بجهاز بلايستيشن 5..

البطولات والرياضات الإلكترونية تزداد أهمية يوماً بعد يوم خاصةً مع زيادة شهرة الألعاب سواء في المنطقة أو عالمياً حيثُ أصبحت مهنة للحياة وأكثر, وفقاً لبراءة اختراع جديدة تم رصدها مؤخراً، تجهز سوني نظام بطولات خاص بجهازها الجديد بلايستيشن 5.

براءة الاختراع التي تم نشرها مؤخراً تركز على تبسيط نظام إنشاء البطولات لكل من المطورين واللاعبين والمنظمين. تنص براءة الاختراع (عبر OpAttack) أنّ النظام سيقدم إمكانية تتبع بالوقت الفعلي وحتى إمكانية البث المباشر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنظيم البطولات على مجموعة من الألعاب المختلفة بقواعد وعدد لاعبين مخصص.

سيساعد النظام بالتأكيد في تنظيم ولعب العديد من البطولات سواء كانت رسمية أو غير رسمية وفي حال كان سهل الوصول ومدعوم بالكامل مع سوني، فهذا بالتأكيد سيساعد بلايستيشن 5 على الدخول في قطاع الرياضات الإلكترونية أكثر وأكثر. يجدر بالإشارة إلى أنّ الرياضات الإلكترونية أشهر من أيّ وقت مضى خاصةً مع الجائحة التي نعيشها وانتقال العديد من الأحداث للعالم الرقمي بدل من الفيزيائي.

كما دائماً، براءة اختراع لا تعني أننا بالفعل سنحصل على ميزة كهذه في النظام إنما تشير إلى أنّ سوني تفكر بها وقد تكون ضمن خططها المستقبلية.

ما رأيكم أنتم؟ هل تودون رؤية نظام بطولات مخصص لجهاز بلايستيشن 5 في المستقبل؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button