لعبة Black Myth: Wukong لن تأتي على أقراص في الإصدار الفيزيائي..

بمعى اخر، اذا اردت شراء اللعبة بنسخة فيزيائية فلن تحصل سوى على العلبة مع كود لتحميل اللعبة من المتجر الرقمي

في خطوة من المؤكد أنها ستزعج عشاق الوسائط المادية بطريقة خاطئة، لن تتواجد لعبة Black Myth: Wukong على قرص فعلي، حتى مع الإصدار الفيزيائي المخطط إطلاقه هذا العام.

أكد المطور Game Science في الأسئلة الشائعة الرسمية للاستوديو، أن الإصدارات الفيزيائية للعبة والتي من المقرر أن تصدر في 20 أغسطسن ستحتوي ببساطة على رموز اللعبة الرقمية، وقال الإستوديو أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها Game Science بإصدار لعبة على مستوى العالم، وقالو أنهم يواجهون حاليًا قيودًا في الموارد غير المتصلة بالإنترنت، وهذه الموارد تحتاج خبرة لتصدير ونقل وتوزيع وبيع الأقراص الفيزيائية.

أضاف المطور أن فريق النشر يعمل بنشاط على حل هذه المشكلات واستكشاف خيارات أخرى لتقديم أقراص فعلية. لذا يبدو أن Game Science ستعمل على إصدار اللعبة على اقراص في النهاية، ولكن لا يزال من المفيد معرفة أن الإصدار المعبأ لا معنى له فيزيائيًا عن الإطلاق سوى العلبة فقط.

تم تأكيد إطلاق Black Myth: Wukong على جهاز PS5 والحاسب الشخصي في تاريخ 20 أغسطس القادم هذا العام، وفقًا للشروط، تحتاج نسخة أجهزة Xbox Series من اللعبة الى المزيد من التحسين حتى تناسب معايير الجودة التي يطمح لها فريق التطوير في اللعبة، في النهاية ذكرت الرسالة أنه سيتم تحديد موعد إطلاق اللعبة على أجهزة اكس بوكس عندما تقابل اللعبة معايير الجودة المطلوبة وتم شكر اللاعبين على تفهمهم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button