شاهد البث المباشر لحدث Xbox Showcase هنا..

موعدنا الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة - ليلة ستكون ساخنة جداً

ساعات قليلة تفصلنا عن حدث Xbox Showcase الواعد، وهناك الملايين في المنطقة العربية ينتظرون البث المباشر. ونحن هنا من اجل وضع روابط البث والمواعيد حتى يتسنى لكم المشاهدة دون اي عناء.

موعيد البث المباشر لحدث Xbox Showcase

سيبدأ البث المباشر في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، وسيمتد البث حتى 2 ساعة وسيتبع ذلك بث خاص لتغطية حدث خاص بلعبة Call of Duty Black Ops 6.

لا نعلم كم سيستمر حدث لعبة Call of Duty ولكن نتوقع ان يكون هناك استعراض كامل لطور القصة والاونلاين وكذلك طور الزومبي. ايضاً، نتوقع ان يكون هناك اعلان عن انضمام المزيد من العاب السلسلة الى مكتبة العاب Game Pass.

روابط البث المباشر

نذكر انه يمكنك متابعة البث المباشر على يوتيوب من خلال النافذة في اعلى هذا التقرير، او من خلال الضغط على الروابط بالاعلى.

  • ستكشف شركة مايكروسوفت عن 30 لعبة خلال الحدث على الأقل.
  • معظم الإعلانات التي سنراها خلال الحدث ستكون تابعة لألعاب نراها أو نسمع عنها لأول مرة، أي أن أغلبية الإعلانات ستكون عبارة عن عناوين جديدة يتم الكشف عنها لأول مرة.

هذه هي المرة الثانية خلال هذا العام التي سنحصل فيها على حدث للاكس بوكس، حيث كان الحدث الأول سريع ويتعلق بعناوين طرف ثالث تم عقده في شهر أبريل الماضي. بينما الحدث القادم سيكون طويل المدة واغلب العناوين التي سيتم الكشف عنها وفقًا لأحدث الإشاعات ستكون عناوين حصرية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى