لعبة Remnant 2 ستدعم 60 إطار في الثانية من خلال وضع الأداء..

عبر مختلف المنصات المنزلية

لم يتبقى الكثير على إطلاق لعبة Remnant 2 التي ستأتينا نهاية الشهر الجاري عبر أجهزة PS5 و Xbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي. لهذا يواصل فريق Gunfire Games التسويق والترويج للعبة ويكشف عن تفاصيل أكثر عنها حيث نتعرف اليوم على أداء اللعبة عبر الأجهزة المنزلية.

صرح “ديفيد ادامز” رئيس أستوديو Gunfire Games عبر حسابه بموقع تويتر خلال جلسة سؤال وجواب، بأن لعبة Remnant 2 ستتضمن “وضع أداء” يدعم 60 إطار في الثانية الواحدة لأصحاب أجهزة PS5 و Xbox Series X عند الإطلاق. لم يتم الكشف عن مصير وضع الأداء لدى أجهزة Xbox Series S، ولكن من الممكن أن يكشف الأستوديو عن المزيد من التفاصيل حول ذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

اللعبة من نوع إطلاق النار وتبادل الأدوار من منظور الشخص ثالث، وتم تطويرها بواسطة Gunfire Games ونشر شركة Gearbox Publishing. ستكون اللعبة بمثابة التتمة للعبة Remnant: From the Ashes التي صدرت في عام 2019. بالطبع تم الإعلان عن الجزء الثاني في شهر ديسمبر 2022.

يمكن للاعبين استخدام ما يصل إلى بندقيتين، جنبًا إلى جنب مع سلاح صغير. في بداية اللعبة، يمكن للاعبين اختيار نماذج شخصياتهم. على سبيل المثال، حلت فئة Gunslinger محل فئة الطائفة السابقة من اللعبة الأولى، وتركز على استخدام الأسلحة النارية. يمكن لفئة المتحدي إطلاق العنان لموجة صدمة تفكك الأعداء، في حين أن فئة المعالج لديها رفيق كلب سيساعد في القتال.

من المقرر إصدار اللعبة لأجهزة الحاسب التي تعمل بنظام Windows و PlayStation 5 و Xbox Series X و Series S في الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button